Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

استثمار القابضة القطرية تعلن موعد انعقاد عموميتها للنظر بجدول الأعمال

استثمار القابضة القطرية

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| تنوي شركة استثمار القابضة القطرية عقد جمعيتها العمومية في السادس عشر من أبريل المقبل، عبر الاتصال المرئي.

ودعت “استثمار القابضة” الأعضاء لحضور الجمعية في موعدها، داعيةً المساهمين الراغبين بالحضور الشخصي للحضور إلى مركز الشركة الكائن في برج ايتين -لوسيل- الطابق الخامس والثلاثين في تمام الساعة 09:00 مساءً.

وقالت “استثمار القابضة” إنه في حال عدم اكتمال النصاب القانوني يعقد الاجتماع البديل في 18 أبريل المقبل، افتراضياً عن طريق الاتصال المرئي مع دعوة المساهمين الراغبين بالحضور الشخصي أيضا.

استثمار القابضة

ويتضمن جدول أعمال الجمعية العامة العادية السنوية: سماع تقرير مجلس الإدارة عن نشاط

الشركة وعن مركزها المالي خلال السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2022 وتقرير مراقب

الحسابات والتصديق عليهما.

ومناقشة ميزانية الشركة الموحدة وحساب الأرباح والخسائر والتصديق عليهما.

وكذلك مناقشة تقرير الحوكمة واعتماده. النظر في مقترحات مجلس الإدارة بشأن عدم توزيع

أرباح عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2022 وإقرارها.

والنظر في إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة ومكافآتهم. عرض المناقصة بشأن تعيين مراقبي

الحسابات وتحديد أتعابهم. عرض شراء إحدى الشركات التابعة للشركة لعقار في دولة قطر.

جدول الأعمال

جدول أعمال الجمعية العامة غير العادية: تفويض مجلس إدارة الشركة بالموافقة نيابة عن

شركة استثمار القابضة وشركاتها التابعة أو المملوكة لها على إبرام عقود التسهيلات الممولة

و /أو غير الممولة من بنوك من داخل دولة قطر أو خارجها.

مهما كانت مدتها بما فيها تلك التي تتجاوز آجالها ثلاث سنوات ودون سقف مالي وبالشروط

التي يراها المجلس مناسبة لمصلحة المجموعة والشركات التابعة لها والمملوكة منها.

وتفويض رئيس مجلس الإدارة ونائبه منفردين أو مجتمعين بفتح وإغلاق وإدارة الحسابات البنكية لشركة استثمار القابضة ش.م.ع.ق أو شركاتها التابعة أو المملوكة لها.

كما لهما الحق بالتوقيع نيابة عن استثمار القابضة ش.م.ع.ق وأي من شركاتها التابعة أو المملوكة منها على عقود التسهيلات الممولة و/ أو غير الممولة من البنوك من داخل دولة قطر وخارجها مهما كانت مدتها بما فيها تلك التي تتجاوز آجالها ثلاث سنوات ودون سقف مالي.

وبالشروط التي يراها مجلس الإدارة مناسبة لمصلحة المجموعة والشركات التابعة أو المملوكة لها وتقديم الضمانات والكفالات التضامنية وعقود حوالات الحق وعقود الرهن بكافة أنواعها نيابة عن الشركة والشركات التابعة والمملوكة لها.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...