Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

مصرف قطر الإسلامي يبدأ حملة الصيف مع ماستركارد

مصرف قطر الإسلامي

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| بدأ مصرف قطر الإسلامي “المصرف” حملة الصيف بالتعاون مع ماستركارد.

وقال مصرف قطر الإسلامي إن الحملة حصرية لحاملي بطاقات الائتمان والخصم من ماستركارد.

ووفق الحملة سيحظى الجميع بفرصة ربح 10 آلاف ريال قطري، والفوز بمبلغ 250 ألف ريال قطري كجائزة كبرى من إجمالي 450 ألف ريال قطري.

مصرف قطر الإسلامي

وسيتم اختيار 21 فائزًا في السحب عشوائيًا بحضور ممثلين رسميين من المصرف ووزارة التجارة والصناعة.

وتستمر هذه الحملة حتى 9 سبتمبر 2023، حيث سيحصل فائز واحد على مكافأة قدرها 250 ألف ريال قطري في نهاية الحملة.

كما ويشترط أن تصل نفقاته التراكمية 50 ألف ريال قطري خلال فترة الحملة ليحظى بفرصة لدخول السحب.

بالإضافة إلى 20 فائزًا يحصل كل منهم على 10 آلاف ريال قطري كل أسبوع طوال فترة الحملة، حيث إن كل استخدام بقيمة 500 ريال قطري يعادل فرصة واحدة لدخول السحب.

وسيتم اختيار فائز واحد عن كل أسبوع خلال الأسبوعين الأولين من الحملة، بينما سيتم اختيار فائزين اثنين كل أسبوع في الأسابيع التسعة اللاحقة.

كما وسيتم الإعلان عن الفائزين بنهاية كل شهر، وفي سبتمبر سيتم إجراء السحب النهائي على الجوائز، وخلال هذا السحب سيتم الإعلان عن الفائز بالجائزة الكبرى مع الفائزين في الأسابيع الأربعة الأخيرة من الحملة.

في حين قال السيد د. أناند، المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد: “لطالما كان تقديرنا لعلاقتنا بعملائنا على رأس أولوياتنا، وينعكس هذا في حملتنا الجديدة، التي تظهر التزام المصرف بمكافأة عملائه”.

ومن جانبه، قال السيد إردم شاكار، مدير ماستر كارد في قطر والكويت: “يتشارك كل من ماستركارد والمصرف الاهتمام بمكافأة العملاء بعروض فريدة وهدايا قيمة”.

الأرباح الصافية

وفي سياق منفصل، ارتفعت الأرباح الصافية لمصرف قطر الإسلامي في الربع الأول من عام 2023 بنسبة 5.9% على أساس سنوي الى 905 مليون ريال وبأقل من متوسط التوقعات.

ودعم نمو الأرباح الفصلية لأكبر البنوك الإسلامية في قطر زيادة إجمالي الدخل بنسبة 18.4% وصولاً الى 2.5 مليار ريال، مدفوعاً بنمو إيرادات أنشطة التمويل والاستثمار بنسبة 21.6% والتي ناهزت 2.26 مليار ريال.

كما وأظهرت بيانات قائمة الدخل للمصرف تكوين مخصص احترازي لمواجهة انخفاض قيمة موجودات التمويل بنحو 317 مليون ريال.

في حين، احتفظ المصرف بنسبة التمويل المتعثر من إجمالي التمويل عند 1.6% وهي الأقل بين البنوك القطرية.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...