Connect with us

Hi, what are you looking for?

سياحة

قطر للسياحة تكشف عن رزنامة غنية بالفعاليات خلال سبتمبر

قطر للسياحة

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| أعلنت قطر للسياحة عن سلسلة فعالياتها خلال شهر سبتمبر الجاري، في وقت أعلنته أنها رزنامة غنية بالفعاليات.

وقالت قطر للسياحة إن الفعاليات تتنوع بين الثقافية والرياضية وغيرها، حيث يشهد مجموعة رائعة من الحفلات الغنائية والموسيقية والمعارض الفنية.

فضلًا عن بطولات ومنافسات رياضية، ويأتي ذلك بعد اختتام موسم صيفي ناجح تضمن العديد من الفعاليات والعروض الترفيهية الحافلة بالمرح والمتعة مثل عرض «ديزني على الجليد» الذي حقق نجاحًا باهرًا ومهرجان قطر للألعاب الذي يعتبر الأول من نوعه في قطر.

قطر للسياحة

وتتضمن أحدث نسخة من رزنامة فعاليات قطر باقة كبيرة ومتنوعة من الفعاليات والأنشطة. التي تقام في جميع أنحاء قطر طوال شهر سبتمبر.

وسواء كان المقيمون على أرض قطر أو زوارها يبحثون عن تجارب تفاعلية غامرة أو مسابقات. مفعمة بالإثارة أو معارض وتجارب ثقافية، فإن رزنامة فعاليات قطر في سبتمبر تلبي جميع الأذواق والتطلعات.

وقالت نور عبدالله آل ثاني، رئيس قسم تنظيم الفعاليات والمهرجانات السياحية بالإنابة في. قطر للسياحة: هناك الكثير مما يمكن خوض تجربته والاستمتاع به خلال شهر سبتمبر.

فضلًا عن مجموعة متنوعة من الحفلات الغنائية والموسيقية والمعارض الثقافية والبطولات الرياضية.

فعاليات ثقافية

ويقدم معرض الدوحة التجاري الذي تنظمه شركة المرايا للمعارض والمؤتمرات، لرواده. مجموعة متنوعة من المنتجات مثل الملابس والعطور والأغذية والإكسسوارات والسجاد وغيرها.

ويوفر المعرض أيضًا للعارضين المشاركين به منصة للتواصل مع رواد المعرض وعرض أحدث. منتجاتهم وتصاميمهم، ويقام المعرض من 28 أغسطس الماضي وحتى 6 سبتمبر الجاري.

وتستهل أوركسترا قطر الفلهارمونية موسمها 2023/‏‏‏‏2024 بحفل موسيقي فريد من نوعه يحتفي بالفلكلور الموسيقي في منطقة الخليج في حفل يحمل عنوان «الفلكلور الخليجي يلتقي مع الأوركسترا» (2 سبتمبر).

وتعقب ذلك أمسية موسيقية تضم واحدة من أعظم أوبرات القرن التاسع عشر، وهي «كارمن لبيزيه» في 15 سبتمبر.

وسوف تقدم النسخة المقبلة من المعرض الدولي للصيد والصقور (سهيل 2023) أفضل أنواع الصقور ومعدات الصيد والصقارة المتميزة التي تم جلبها من جميع أنحاء العالم.

ويهدف المعرض للحفاظ على تراث قطر الغني وتعزيز القيمة التراثية للطائر الوطني للبلاد، ويقام المعرض في الحي الثقافي كتارا من 5 إلى 9 سبتمبر.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...