Connect with us

Hi, what are you looking for?

سياحة

قطر للسياحة تدشّن فعاليات جديدة

قطر للسياحة

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| أطلقت قطر للسياحة مجموعة جديدة من الفعاليات المقرر إقامتها يومي 21 و23 سبتمبر الجاري.

وياتي تدشين هذه الفعاليات بعد انتهاء فعاليات الصيف في قطر التي جلبت إلى الجماهير عروضًا مذهلة مثل «ديزني على الجليد»، و «مهرجان قطر للألعاب» وهو أول مهرجان للألعاب في البلاد، بالإضافة إلى عددٍ من العروض المباشرة.

كما وتستضيف عاصمة السياحة العربية لهذا العام، بعضًا من أشهر فناني المنطقة في مركز قطر الوطني للمؤتمرات، حيث ستقدم عروضًا استثنائية للجماهير.

قطر للسياحة

وسيقام يوم الخميس 21 سبتمبر حفل غنائي بالتعاون مع شركة «ترتيب»، يشارك فيه نخبة من. أهم الفنانين الخليجيين وهم خالد عبد الرحمن ومساعد البلوشي وناصر الكبيسي.

كما ويجري الحفل على خشبة مسرح الميّاسة في مركز قطر الوطني للمؤتمرات. تفتح الأبواب عند. الساعة السادسة والنصف مساء.

كما وسيشهد المسرح نفسه عرضًا مذهلًا بقيادة الموسيقي المصري الشهير عمر خيرت، وذلك. يوم السبت 23 سبتمبر.

وتعليقًا على هذه الفعاليات، قالت الدكتورة بثينة الجناحي، رئيس قسم إدارة العلاقات العامة. والاتصال في قطر للسياحة: نهدف في قطر للسياحة إلى إنشاء رزنامة فعاليات حافلة على. مدار العام، تجذب المقيمين والزوّار على السواء لتجربتها، وذلك كجزء من استراتيجيتنا طويلة. الأمد بأن تصبح قطر الوجهة السياحية الأسرع نموًا في المنطقة.

نحن متحمسون لجلب هذه المجموعة المتنوعة من المواهب إلى أهم المسارح والأماكن في. قطر، ونتطلع إلى تقديم قطر كوجهةٍ رئيسية لمثل هذه الأحداث البارزة.

وبالإضافة إلى الحفلات الموسيقية يمكن للزوار الاطلاع على رزنامة فعاليات قطر لشهر. سبتمبر، التي نشرتها قطر للسياحة مؤخرًا، وهي الدليل الرسمي للفعاليات الرئيسية التي تقام في جميع أنحاء البلاد.

ومن العروض السمفونية لأوركسترا قطر الفلهارمونية إلى المعارض الفنية والبطولات. الرياضية، يمكن للزوار متابعة رزنامة فعاليات قطر لتحقيق أقصى استفادة من عطلتهم في قطر.

سفير جديد

وفي إطار آخر أعلنت “قطر للسياحة” عن اختيار البطل الأولمبي وبطل العالم، القطري معتز برشم، سفيرا جديدا لعلامتها التجارية.

وسيكون برشم الوجه الجديد للحملات الترويجية لقطر للسياحه من الآن وحتى شهر سبتمبر للعام 2024.

كما وقالت سعادة الشيخة حصة آل ثاني، رئيس قسم التسويق والتخطيط في قطر للسياحه: “تعكس الإنجازات الرياضية الهائلة التي يحققها بطلنا العالمي معتز برشم في جوهرها طموحات قطر الكبيرة على الساحة العالمية”.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...