Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

غرفة قطر تبحث تنظيم منتدى أعمال قطري تركي

غرفة قطر

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| بحثت غرفة قطر التعاون مع غرفتي تجارة وصناعة طرابزون ومانيسا التركيتين، وتنظيم منتدى أعمال قطري تركي.

جاء ذلك خلال لقاء سعادة السيد محمد بن أحمد بن طوار الكواري النائب الأول لرئيس غرفة قطر مع كلٍ من السيد سامت كانباكال عضو مجلس إدارة غرفة طرابزون.

وكذلك السيد سيتين غونغور والسيد إبراهيم حقي كاتيوز عضوي غرفة تجارة مانيسا، بحضور السيد شاهين محمد لحدان المهندي عضو مجلس إدارة غرفة قطر.

غرفة قطر

وبحثَ اللقاء الذي عقد بمقر غرفة قطر علاقات التعاون ومناخ الاستثمار وأهم القطاعات التي . يمكن لرجال الأعمال القطريين الاستثمار فيها في مدينتي طرابزون ومانيسا التركيتين . والاطلاع على أهم الفرص الاستثمارية المُتاحة في كلا البلدين.

وأشاد بن طوار بالعلاقات القطرية التركية، منوهًا برغبة أصحاب الأعمال القطريين بالتعرف . على الفرص الاستثمارية في تركيا والاستثمار فيها في عدد من القطاعات.

وأكد أن غرفة قطر تدعم وتُشجع التعاون والشراكة بين الجانبين، كما تشجع المستثمرين . القطريين على الاستثمار في تركيا وعلى تعزيز التعاون بين الشركات القطرية ونظيرتها التركيةز

وشدد على ترحيب قطر بالاستثمارات التركية وأن السوق القطري يوفر الكثير من الفرص . الجاذبة خاصة في المناطق الحرة لا سيما في ظل توفر بنية تحتية مُتميزة وقوانين استثمار رائدة.

واقترح بن طوار تنظيم منتدى أعمال قطري تركي يجمع أصحاب الأعمال من البلدين لبحث آفاق . التعاون وإبراز فرص الأعمال والاستثمار المُتاحة في كلا البلدين.

علاقات قوية

من جانبه، قال السيد سامت كانباكال عضو مجلس إدارة غرفة طرابزون أن علاقات التعاون بين البلدين قوية، معربًا عن أمله أن تكونَ العلاقات بين الغرف في البلدين على نفس الوتيرة.

كما قدم نبذة عن غرفة طرابزون والتي تعتبر ثاني أكبر وأقدم غرف تركيا، ويبلغ عدد منتسبيها 11 ألف عضو.

كما استعرض أهم المشاريع المتاحة للاستثمار في المدينة وأهمها مشروع جزيرة الأعمال على مساحة 2800 كم، بالإضافة إلى مشاريع في قطاعات متنوّعة مثل الإنشاءات والصناعة والتكنولوجيا.

بدوره، أكد السيد سيتين غونغور عضو غرفه تجارة مانيسا على حرص بلاده على تعزيز التعاون مع قطر في قطاعات اقتصادية مختلفة.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...