Connect with us

Hi, what are you looking for?

مال

عملة إيثر الرقمية تبلغ أعلى مستوياتها على الاطلاق

عملة إثريوم

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| بلغت عملة إيثر الرقمية أعلى مستوياتها على الاطلاق، صباح اليوم الأربعاء، متأثرة بصعود عملة بتكوين.

وارتفعت عملة إيثر، المرتبطة بسلسلة إيثريوم للكتل، إلى 4643 دولارا في ساعات التداول الآسيوية، محطمة رقم أمس البالغ 4600 دولار، وهو ما رفع مكاسبها خلال الأسبوع إلى أكثر من 10%.

وجرى تداول عملة بتكوين عند حوالي 63078 دولارا مرتفعة نحو 117% هذا العام، بينما صعدت إيثر إلى ستة أمثال قيمتها.

عملة إيثر

وقال رايان راباجليا المدير العالمي للتداول في منصة أو.إس.إل للأصول الرقمية: “منذ انعكاس

وضع السوق في نهاية سبتمبر، تتحرك قوة إيثر مواكبة بيتكوين وعملات رئيسية أخرى”.

وتنامى الاهتمام أيضا بعملات مشفرة أصغر بعدما غيرت شركة فيسبوك اسمها إلى ميتا

للتركيز على “الميتافيرس”، وهو بيئة للواقع الافتراضي المشترك.

كما وارتفعت أسعار العملات الرقمية، بقيادة عملة بتكوين “الأشهر عالميا” بعد 48 ساعة من

الخسائر جراء جني الأرباح.

وقفزت القيمة السوقية لسوق العملات الرقمية المشفرة خلال مستهل تعاملات، الأربعاء،

بنسبة 2.21% وتسجل قيمة 2.66 تريليون دولار بحجم تداولات في آخر 24 ساعة بلغ 129.93 مليار

دولار.

وخلال شهر أكتوبر، صعدت بتكوين 35%، بدعم قوي من ارتفاع معدلات التضخم عالميا

وانخفاض الدولار وعمليات التحول التي شهدتها تسلا وأمازون وتويتر نحو سوق العملات

الرقمية، ما يجعله الشهر الأفضل “للذهب الإلكتروني” خلال آخر 8 أشهر.

ارتفاعات متتالية

وتشير التوقعات إلى ارتفاع مرتقب في أسعار “الذهب الإلكتروني” وخصوصا عملة بتكوين التي من المتوقع لها أن تكسر حاجز 100 ألف دولار بل وأن تصل إلى 135 ألف دولار خلال الفترة المقبلة، في ظل الارتفاع المتواصل لمعدلات التضخم العالمية على أثر تداعيات جائحة كورونا.

وقفز سعر العملة الرقمية بتكوين بنسبة 1.90% ليصل إلى 61715.17 دولار، لتصل القيمة السوقية لأشهر عملة رقمية في العالم لنحو 1.163 تريليون دولار، بحجم تداول بلغ 35.789 مليار دولار في آخر 24 ساعة.

وارتفع سعر عملة إيثريوم عند فتح تعاملات اليوم الاربعاء، بنسبة 3.35% لتسجل نحو 4364.06 دولار، بقيمة سوقية بلغت 514.431 مليار دولار، وحجم تداولات بلغ 17.213 مليار دولار في آخر 24 ساعة.

وصعد سعر عملة بينانس كوين، بنسبة 5.14%، ليصل إلى 543.49 دولار، بقيمة سوقية بلغت 90.864 مليار دولار، وحجم تداولات بلغ 2.549 مليار دولار في آخر 24 ساعة.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...