Connect with us

Hi, what are you looking for?

اخر الاخبار

“طفل المستقبل” الكويتية تفتتح المرحلة الأولى من مشروع بي زيرو

طفل المستقبل

الكويت- بزنس ريبورت الإخباري|| افتتحت شركة طفل المستقبل الترفيهية العقارية، المرحلة الأولى لأكبر مشروع تطوير لمدينة الألعاب المائية «بي زيرو».

ويعد المشروع نقلة سياحية عظيمة متكاملة الخدمات وترويجا لنمط جديد من السياحة وهو السياحة العائلية.

صرح بهذا رئيس مجلس الإدارة لشركة الجزيرة للمشروعات الترفيهية «بي زيرو» محمد النوري بأن الشركة في الوقت الحالي تقوم باستكمال ما تبقى من تنفيذ تطوير المشروع.

طفل المستقبل

كما وأوضح أن ذلك يعد أكبر مدينة ألعاب مائية متكاملة في الكويت «بي زيرو»، والتي استطاعت شركة طفل المستقبل النيل بها بعدما رست هذه المناقصة على احدى شركاتها التابعة وهي شركة الجزيرة للمشروعات الترفيهية والمملوكة بنسبة 88.9%.

وفي عام 2019 استطاعت شركة الجزيرة للمشروعات الترفيهية وهي شركة تابعة، حيث قامت بتوقيع عقد مع المشروعات السياحية لاستغلال موقع (الاكوابارك سابقا) الكائن في الواجهة البحرية لإعادة تشغيلها عن طريق مناقصة فازت بها الشركة.

هذا المشروع هو عبارة عن إعادة تطوير مدينة مائية متكاملة تضج بالحياة تحت مسمى «بي زيرو» والذي تتضمن أحدث الألعاب المائية العالمية وبإشراف أشهر المصممين العالميين مكتب Sanderson Group.

بالإضافة اإلى أحد أكبر دور التصميم والخدمات الهندسية في الكويت دار مستشارو الخليج.

في حين أشار النوري الى أن التطوير الحاصل يقدر بمبلغ إجمالي وقدره ما يقارب 10 ملايين دولار، لمكان ترفيهي يتضمن مرافق ترفيهية تستقطب جميع الشرائح والفئات العمرية المختلفة.

بالإضافة للعائلات لمغامرات مشوقة تناسب الجميع، وفكرة المشروع الأساسية بنيت على أن تكون هذه المدينة المكان الترفيهي الأول على مدار السنة.

وأن تكون وجهة السياح الأولى بلا منافس ضمن وسائل الجذب السياحي التي يتبوأ مقدمتها استقطاب ألعاب مائية عصرية تلبي رغبات مرتادي المدينة المائية.

ومن خلال تنظيم عدد من الفعاليات الترفيهية المعنية بالأطفال والفعاليات الفنية العالمية المختلفة.

نقلة متميزة

في حين، أكد أن مدينة الألعاب المائية «بي زيرو» تعد نقلة متميزة في المنتج النهائي لأحدث الألعاب والزحلاقيات والأحواض المائية المتميزة، وأيضا التخطيط لترويج المنطقة كمقصد سياحي متكامل الخدمات تنافس منطقة الشرق الأوسط.

كما وأشاد النوري بأن المدينة المائية بي زيرو تتميز بأنها تقع في قلب مدينة الكويت بجوار أهم معلم من معالم الدولة وهي الأبراج بمساحة تقدر بحوالي 63.600 متر مربع.

والجدير بالذكر أنه سيتم افتتاح المرحلة الثانية في أغسطس المقبل، أما عن افتتاح المرحلة الثالثة والأخيرة فستكون في بداية الموسم المقبل.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...