Connect with us

Hi, what are you looking for?

تجارة

شركتا سلامة وتكافل الإمارات توقفان الاندماج بينهما

تكافل الإمارات

أبوظبي- بزنس ريبورت الإخباري|| أكدت شركتا سلامة وتكافل الإمارات للتأمين عن وقف الاندماج بينهما، أو أي عملية استحواذ.

وقالت الشركتان في بيانين: “قررت الشركة الإسلامية العربية للتأمين “سلامة” وشركة تكافل الإمارات سويا إنهاء المفاوضات المتعلقة بالاندماج أو الاستحواذ بين الشركتين”.

ويأتي قرار الشركتان عدم الاستمرار في مشروع الاندماج، بعد الدراسة المتأنية من خلال الأسهم، أو أي ترتيبات أخرى بديلة، بما فيها الاستحواذ.

تكافل الإمارات

وجاء هذا القرار نتيجة التزام «سلامة وتكافل الإمارات» باستراتيجياتهما للنمو تبعاً لديناميكية السوق.

وأضافتا أن هذا القرار المشترك لن تكون له أي تأثيرات سلبية في سمعة الشركتين، أو. مركزيهما في السوق، أو مصالح مساهميهما.

سلامة للتأمين

وفي سياق منفصل، أعلنت الشركة الإسلامية العربية للتأمين “سلامة”، عن تعيين السيد والتر. جوب رئيسا تنفيذيا لها، بعد أن تم الحصول على موافقة مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي.

ويتمتع جوب بخبرة واسعة تمتد لأكثر من 25 عاما في قطاع التأمين عبر الأسواق العالمية. وشغل سابقا منصب الرئيس التنفيذي لشركة “زيوريخ الدولية للتأمين على الحياة” في منطقة الشرق الأوسط.

وتولى قيادة وإدارة عمليات الشركة في الأسواق الإقليمية الرئيسية، وكان له دور فاعل في رقمنة عروضها وزيادة أرباحها بنسبة 30% خلال فترة عمله لديها على مدى أربع سنوات.

وخلال فترة عمله لدى “زيوريخ” أيضا، ارتفع إجمالي أقساط التأمين المكتتبة للشركة بنسبة تزيد على 40%.

وأطلقت أول خطة إلزامية لمنافع الموظفين في المنطقة (خطة صناديق مدخرات الموظفين في مكان العمل) لأكثر من 20 ألف موظف في مركز دبي المالي العالمي، بالإضافة إلى إقامة وتعزيز العلاقات مع العديد من البنوك والشركاء الدوليين.

وسيدعم جوب “سلامة” برصيد غني من الخبرات في مجال التوزيع ورؤى العملاء، بالإضافة إلى درايته الواسعة بالسوق المحلية، مما يؤهله لخوض مرحلة جديدة من مسار نموها كشركة رائدة في قطاع التأمين التكافلي في دولة الإمارات لأكثر من 43 عاما.

واكتسبت “سلامة” سمعة طيبة في توفير منتجات مرتكزة على العملاء وحلول مدعومة بالتكنولوجيا لقطاعات أوسع في سوق دولة الإمارات.

وتساهم خبرة جوب في قيادة مبادرات التحول الرقمي وتحسين الكفاءات التشغيلية بتحسين خطط التحول الرقمي والنمو الاستراتيجي المستمرة للشركة.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...