Connect with us

Hi, what are you looking for?

اخر الاخبار

شركة أوريدو القطرية تطرح مزايا جديدة للتجوال

أوريدو القطرية

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| أعلنت شركة أوريدو القطرية -شركة الاتصالات الرائدة في دولة قطر- عن طرح تحديثات جديدة على عروض التجوال.

وتأتي هذه التحديثات بالتزامن مع بدء موسم السفر خلال الصيف.

وسيتمكن العملاء من الاستمتاع بالسفر براحة بال تامة مع هذه التحديثات، والتي تشمل منتجات جديدة وعروضًا مميزة وشركاء تجوال جددًا وغيرها من المزايا.

أوريدو القطرية

وبهذا الصدد، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في “أوريدو القطرية”: “ندرك أن العديد من عملائنا يسافرون خلال موسم الصيف، وأن البقاء على اتصال أثناء تواجدهم في الخارج يمثل أولوية كبيرة بالنسبة لهم”.

وأضاف: “من هذا المنطلق وتماشيًا مع التزامنا المستمر بشعارنا «طوّر عالمك» وسعيًا لتحقيق . رضا العملاء التام، عملنا على إيجاد طرق يمكننا من خلالها تطوير تجربة عملائنا، ومنحهم قيمة . مضافة وتجربة سفر ممتعة دون أي قلق حول مفاجآت الفواتير أو رسوم التجوال”.

وخلال هذا الصيف، يمكن لعملاء باقة قطرنا+ بلاتينيوم الاستمتاع ضمن باقاتهم برصيد تجوال . غير محدود في 27 دولة حول العالم.

في حين يمكن لمعظم عملاء باقات الشهري وقطرنا الآخرين استخدام أرصدة باقاتهم المحلية . أثناء التجوال في 27 دولة من خلال الاشتراك في مفتاح «تجول كأنك في قطر» مقابل 150 ر.ق. فقط لمدة أسبوع واحد.

كما ويمكن للعملاء المسافرين لفترات أطول الاستمتاع بخيار مفتاح «تجول كأنك في قطر» . الشهري الجديد مقابل 500 ر.ق فقط.

خدمات التجوال

وسواء كانت وجهة سفر العملاء إلى دول الخليج أو غيرها من دول العالم، يمكن لجميع عملاء . باقات الشهري وقطرنا الاستمتاع براحة البال التامة والبقاء على اتصال.

وتوفر “أوريدو القطرية” حاليًا خدمات التجوال في أكثر من 155 دولة، وأضافت الشركة 7 شركاء تجوال جدد هذا الصيف بما في ذلك فيتنام وإندونيسيا.

هذا وتضم جميع باقات قطرنا+ رصيد تجوال إضافيًا يمكن استخدامه في جميع الدول ال 155 التي تتوفر فيها خدمات التجوال. ويمكن للعملاء الآخرين الاشتراك في خدمة «جواز أوريدو».

والذي يعد بمثابة حل التجوال الشامل من «أوريدو» – والاستفادة من عرض الصيف الذي يمنح المستخدمين ضعف رصيد بيانات التجوال بنفس السعر، ما يعني قيمة أكبر مقابل الرسوم المدفوعة.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...