Connect with us

Hi, what are you looking for?

اخر الاخبار

“أوريدو القطرية” تعزز شراكتها مع Google Cloud

شركة أوريدو

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| عززت شركة أوريدو القطرية شراكتها طويلة الأمد مع عملاق التكنولوجيا العالمية Google Cloud.

وتعتبر شركة أوريدو القطرية، المزوّد الرائد لخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر، عن تعزيز شراكتها طويلة الأمد مع عملاق التكنولوجيا العالمية.

وكانت شركة أوريدو الراعية الرئيسية لحفل تدشين Google Cloud للمنطقة السحابية في قطر، الذي أقيم يوم 22 مايو الجاري في مركز قطر الوطني للمؤتمرات.

أوريدو القطرية

وخلال الحفل، استعرض كبار مسؤولي «أوريدو القطرية» الجوانب العديدة للشراكة القوية مع

Google Cloud.

كما تمكن الحضور من زيارة جناح «أوريدو» ومعرفة المزيد حول خدمات Google Cloud العديدة التي توفرها «أوريدو» لعملائها من الشركات

في حين، شاركت مريم الخال، مدير إدارة أول، تطوير منتجات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في «أريدُ» في حلقة نقاشية تحدثت خلالها حول جوانب التعاون الذي يجمع «أوريدو» بـGoogle Cloud وسلطت الضوء على مساهمات «أوريدو» الكبيرة في التحول الرقمي في قطر.

وفي هذا السياق، قال ثاني المالكي، رئيس خدمات الشركات في «أوريدو» قطر: «نعتز بالشراكة طويلة الأمد التي تجمعنا بـ Google Cloud الرائدة عالميًا في مجال التكنولوجيا.

وأتاح هذا التعاون المثمر إمكانات وحلولًا لا مثيل لها مكنت عملاءنا من تطوير أعمالهم. سعدنا كثيرًا بدعم Google Cloud خلال هذا الحدث البارز، ونحن متحمسون لمشاهدة الأثر التحولي الذي ستحدثه المنطقة السحابية الجديدة.

أرباح الشركة

وفي سياق منفصل، حققت أرباح الشركة الوطنية للاتصالات المتنقلة “أوريدو القطرية” قفزة قياسية في أرباحها خلال الربع الأول من العام الجاري 2023.

في حين، ذكرت شركة أوريدو القطرية أن أرباحها في الربع الأول صعدت إلى 53 مليون دينار كويتي، مقارنة بـ 8 ملايين دينار للربع الأول من سنة 2022، وذلك بقفزة بلغت نسبتها 529%.

وجاء نمو صافي الأرباح بشكل رئيسي من شركة أوريدو فرع الكويت، بعد صدور حكم قضائي نهائي يتعلق باسترداد فائض التعرفة التنظيمية المدفوعة والتي بلغت 43.8 مليون دينار في قضية ضد وزارة الاتصالات الكويتية وهيئة تنظيم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات «CITRA».

كما وبلغت الأرباح الموحدة للسهم الواحد 106 فلوس للربع الأول من سنة 2023 مقارنة بـ 17 فلسا للربع الأول من سنة 2022.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...