Connect with us

Hi, what are you looking for?

تسوق

“دبي فستيفال سيتي مول” تمكّن العملاء من إجراءات السفر أثناء التسوق

"دبي فستيفال سيتي مول" تمكّن العملاء من إجراءات السفر أثناء التسوق

دبي- بزنس ريبورت الإخباري|| عملت شركة دبي فستيفال سيتي مول على إطلاق موقع مراقب بالكاميرات لتخين الأمتعة وإتاحة إجراءات السفر أثناء التسوق.

وتعمل دبي فستيفال سيتي مول بالشراكة مع شركة دوبز، التابعة لدناتا المتخصصة في تخزين الأمتعة وتسجيل الوصول للرحلات وخدمات التوصيل.

كما وتهدف الخطوة إلى تلبية احتياجات العملاء الراغبين بالاستمتاع بجولة تسوق مريحة تخلصهم من أعباء حمل أكياس المشتريات والتنقل بها وتجربة سفر سلسة تجنبهم الانتظار لفترات طويلة في المطارات المزدحمة.

فستيفال سيتي مول

ويمكن للعملاء قضاء يومهم في اكتشاف المتاجر المتنوعة في دبي فستيفال سيتي مول، التي يتجاوز عددها 400 متجر، ووضع حقائبهم بكل بساطة في محطة دوبز الخاصة الموجودة في الطابق الأرضي.

كما يمكن للعملاء الذين يخططون للسفر تجنب الوقوف في الطوابير الطويلة لمكاتب تسجيل الوصول بالمطار وإراحة أنفسهم من الضغط المرافق للسفر عبر الاستفادة من خدمات دوبز لتسجيل الوصول المبكر، والاستمتاع بتجربة نقل أمتعة سلسة ومريحة.

ويمكن للمسافرين زيارة المحطة وطلب حضور فريق دوبز المتخصص لمساعدتهم على تسجيل أمتعتهم وطباعة بطاقة الصعود إلى الطائرة الخاصة بهم ووزن حقائبهم والتأكد من توصيلها وتحميلها بأمان على متن الطائرة. وتضمن الخدمة للعملاء أيضاً الحصول على تأمين بتغطية شاملة لحقائبهم وإمكانية تتبعها لحظة بلحظة ومراقبتها بواسطة الكاميرات، ما يمنحهم خدمة آمنة ومريحة إلى أبعد الحدود.

في حين، قال هيثم حجار، المدير العام لمجموعة مراكز تسوق الفطيم في الإمارات: “يسعدنا تقديم هذه الخدمة، لتوفير تجارب تسوق وسفر سهلة ومريحة لعملائنا، ما يتيح لهم فرصة التسوق وتناول مأكولاتهم المفضلة في دبي فستيفال سيتي مول مع الشعور بالطمأنينة لوجود أمتعتهم في مكان آمن ومراقب”.

كما وأضاف: “نحن نهدف جاهدين على امتداد وجهات التسوق التابعة لمحفظتنا في مجموعة الفطيم لإيجاد حلول متنوعة للتحديات التي يواجهها العملاء خلال حياتهم اليومية المزدحمة، وندرك أن تقديم خدمات مثل خدمة تخزين الأمتعة من دوبز من شأنها أن تحدث فارقاً كبيراً بالفعل”.

السفر بدون أمتعة

ومن جانبه قال عمر أبو فرج، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك في دوبز: «تتمثل مهمتنا في تحقيق هدف اجتماعي مهم من خلال إتاحة إمكانية السفر بدون أمتعة للأشخاص الذين يحتاجون هذا النوع من الخدمات، مثل العائلات المسافرة برفقة أطفالها الصغار وكبار السن ورجال الأعمال الملتزمين بجدول أعمال مزدحم وغيرهم من الأشخاص الذي يرغبون بتجنب الضغط المرافق للسفر في المطار».

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...