Connect with us

Hi, what are you looking for?

اخر الاخبار

“جي إف أتش” توقع شراكة مع مؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار

جي إف إتش

المنامة- بزنس ريبورت الإخباري|| وقعت مجموعة “جي إف أتش” المالية اتفاقية شراكة استراتيجية مع مؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار (FII Institute).

وانضمت “جي إف أتش” إلى قائمة المؤسسة للشركاء الاستراتيجيين العالميين.

ومؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار هي مؤسسة رائدة غير ربحية ذات ذراع استثمارية وهدف واحد، ألا وهو إحداث تأثير إيجابي على الإنسانية.

جي إف أتش

ويضم شركاء المؤسسة جهات مصرفية ومالية عالمية وإقليمية رئيسية بالإضافة إلى عدة شركات من مختلف القطاعات الأخرى.

وتهدف المؤسسة إلى العمل من أجل إيجاد حلول واقعية لأكبر تحديات اليوم، وإلى جانب شركائه، يجمع قادة الأعمال والاستثمار وصناع القرار والمؤسسات غير الحكومية وغيرها.

وذلك لاستكشاف الاتجاهات والتحديات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية الحيوية التي تواجهنا في عصرنا هذا.

كما وستشهد الشراكة مشاركة جي إف إتش ومؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار إطلاق مجموعة من الأنشطة والمبادرات والمنصات الدولية التي تساعد في تشكيل عالم أفضل عبر المجالات الأربعة الرئيسية للمؤسسة، وهي الذكاء الاصطناعي والروبوتات، الرعاية الصحية، التعليم، الاستدامة.

وتعليقا على ذلك، قال صلاح شريف، رئيس العمليات التنفيذية في جي إف إتش: “يسعدنا الانضمام إلى مؤسسة مبادرة. مستقبل الاستثمار كشريك استراتيجي، إذ تتماشى رؤية جي إف واستثماراتنا العالمية”.

وكذلك توقعاتنا بشكل مثالي مع مجالات التركيز الرئيسية للمؤسسة والتي من خلالها نقود بالفعل التحول وخلق قيمة لأصحاب المصلحة المتعددين.

كما تعتبر المنصات الحوارية التي أنشأتها المؤسسة عالمية المستوى حقا ونتطلع إلى العمل مع المؤسسة وشبكة شركائها لرفع مساهماتنا كمجموعة وللمساعدة الجماعية في تحقيق نتائج إيجابية للبشرية جمعاء.

في حين، أضاف ريتشارد أتياس، الرئيس التنفيذي للمؤسسة: “نرحب بالشركاء الاستراتيجيين المميزين من جميع أنحاء العالم. ومن بينهم الآن مجموعة جي إف إتش المالية التي نسعد بانضمامها إلينا في مبادراتنا ومنصاتنا التي تهدف لإحداث تأثير إيجابي على الإنسانية جمعاء”.

نتائج الربع الأول

وفي سياق منفصل، حققت مجموعة “جي إف إتش” التي تتخذ من البحرين مقرا لها. أرباحا بنسبة 25.6% في الربع الأول من العام الجاري، مقارنة بنفس الربع من العام الماضي.

كما وقالت المجموعة إنها حققت صافي ربح 24.01 مليون دولار للربع الأول. مقابل 19.12 مليون دولار في الربع الأول من عام 2022.

في حين، أكدت هذه النتائج أنها جاءت مدعومة بالنمو في مجالات الأعمال المصرفية الاستثمارية الأساسية والخزينة والأعمال المصرفية التجارية للمجموعة.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...