Connect with us

Hi, what are you looking for?

مال

“تداول السعودية” تبدأ بتداول أسهم “أمواج الدولية” بالسوق الموازية

نت وركرس

الرياض- بزنس ريبورت الإخباري|| من المقرر أن يبدأ تداول أسهم شركة أمواج الدولية، في السوق الموازية “نمو”، وفق ما أعلنت “تداول السعودية”.

وفي وقت سابق، طرحت شركة أمواج الدولية، 600 ألف سهم تمثل 10% من رأسمالها، في الفترة الممتدة من 22 إلى 25 مايو بسعر 72 ريالاً للسهم الواحد.

كما وبلغت نسبة التغطية خلال فترة الطرح حوالي 980% من إجمالي الأسهم المطروحة.

أمواج الدولية

وحصلت الشركة في يناير الماضي على موافقة السوق المالية “تداول” وهيئة السوق المالية

بطرح أسهمها للاكتتاب العام بالسوق الموازية.

يشار إلى أن “أمواج الدولية” تأسست عام 2001، وهي مختصة في مجال بيع وتوزيع الأجهزة

المنزلية في المملكة.

وفي وقت سابق، أعلنت شركة معرفة المالية (معرفة كابيتال) بصفتها المستشار المالي

للطرح لأسهم شركة أمواج الدولية في السوق الموازية “نمو” عن إتمام عملية الطرح لعدد

(600,000) سهم عادي تمثل (10%) من أسهمها.

وأوضحت معرفة كابيتال أن سعر الطرح 72 ريالاً للسهم الواحد حيث بلغت نسبة التغطية

976% من إجمالي الأسهم المطروحة خلال فترة الطرح من تاريخ 22 الماضي حتى يوم وحتى 25

من ذات الشهر.

ولفتت معرفة المالية بصفتها المستشار المالي وشركة الإنماء للاستثمار بصفته مدير

الاكتتاب، إلى إكمال الإجراءات اللازمة مع مجموعة تداول السعودية ومن ثم تحديد موعد إدراج

أسهم شركة أمواج الدولية في السوق الموازية “نمو”.

سوق المال

وحسب بيان سابق لهيئة سوق المال على موقعها سيقتصر الطرح على فئات المستثمرين المؤهلين المنصوص عليهم في قائمة المصطلحات المستخدمة في لوائح هيئة السوق المالية وقواعدها، وسوف تنشر نشرة الإصدار قبل وقت كاف من موعد بداية الطرح.

كما وافقت الهيئة على طلب شركة مصنع أقاسيم لصناعة المواد الكيماوية والبلاستيكية “الشركة” تسجيل أسهمها لغرض الإدراج المباشر في السوق الموازية.

وسيقتصر تداول هذه الأسهم على فئات المستثمرين المؤهلين المنصوص عليهم في قائمة المصطلحات المستخدمة في لوائح هيئة السوق المالية وقواعدها، وسوف ينشر مستند التسجيل قبل وقت كاف من موعد الإدراج.

وأكدت الهيئة على أنه يجب على المستثمرين المؤهلين الراغبين في شراء الأسهم المطروحة تحري ودراسة المعلومات المفصح عنها في نشرة الإصدار. وفي حال تعذر فهم محتويات نشرة الإصدار، فإنه يفضل استشارة مستشار مالي مرخص له قبل اتخاذ أي قرار استثماري.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...