Connect with us

Hi, what are you looking for?

اخر الاخبار

بيت التمويل الكويتي يظفر بجائزة التحول الرقمي لتجربة العميل

بيت التمويل الكويتي

الكويت- بزنس ريبورت الإخباري|| ظفر بيت التمويل الكويتي “بيتك” بجائزة التحول الرقمي لتجربة العميل عن العام الجاري 2023.

ومنح مركز الاتصال من شركة التكنولوجيا الأميركية “أفايا” بالشراكة مع شركة الشرق الأوسط للاتصالات “ميتكو”، بيتك هذه الجائزة.

وقالت أفايا إن الجائزة استندت إلى معايير عدة منها: توفير مركز اتصال رقمي مبني على أحدث الأساليب التكنولوجية الخاصة بمراكز الاتصال ويتميز باعتماده على الخدمات الذاتية والتطبيقات الرقمية الحديثة كالنظام الصوتي التفاعلي (IVR).

بيت التمويل الكويتي

وكذلك نظام تحديد الرقم آليا (ANI) وخدمات (VIP) مخصصة، ونظام الحل من المكالمة الأولى (FCR)، والنظام الآلي للمكالمات الصادرة Progressive) وPreview).

والعمل مع وكلاء خدمة العملاء والمتابعة بالرد على المكالمات الصوتية الصادرة والواردة في الوقت ذاته.

بالإضافة إلى النظام الآلي لمعاودة الاتصال للتقليل وإنهاء المكالمات التي لم يتم التعامل معها أو التي على قائمة الانتظار مما يؤدي إلى زيادة تفاعل العملاء.

وقال المدير التنفيذي للقنوات المصرفية في «بيتك»، مشعل العبيد: “انطلاقا من ريادته في تنفيذ استراتيجية التحول الرقمي، نجح «بيتك» خلال فترة وجيزة في قطع أشواط كبيرة في رقمنة خدماته ومنتجاته والتفرد بإطلاق حلول مصرفية رقمية مبتكرة”.

في حين، أكد العبيد ان التحول الرقمي لخدمات مركز الاتصال وخدمات KFHonline والفروع الذكية KFH Go، التي يوفرها «بيتك» يجسد أولوية التكنولوجيا الحديثة في تحقيق أهداف «بيتك» المتعلقة بالاستدامة والشمول المالي وتلبية تطلعات الشباب عبر مواكبة التكنولوجيا.

وتوسيع قاعدة العملاء واستقطاب عملاء جدد، ورفع الحصة السوقية، وتحسين جودة الخدمات وإتاحتها بكل يسر وسهولة سواء عبر الأفرع أو إلكترونيا ليبقى قريبا من عملائه الحاليين والمستقبلين.

مجال الرقمنة

كما وأوضح أن جهود «بيتك» في مجال الرقمنة شملت العديد من المجالات، مثل خدمات السداد والدفع الالكتروني، وفتح الحسابات الكترونيا.

وكذلك إصدار بطاقات بمزايا فريدة، وتطوير أداء الأجهزة في مجالات جديدة مثل الطباعة الفورية للبطاقات وشراء وبيع الذهب، وإجراء معاملات كثيرة دون زيارة الفرع.

في حين، أضاف العبيد أن تعزيز التجربة المصرفية للعملاء والحرص على تزويدهم بأحدث المتطلبات والاحتياجات العصرية يعتبران من الركائز التي يستند إليها «بيتك» في استراتيجيته للتحول الرقمي، ويسعى إلى الارتقاء بها.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...