Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

بيت التمويل الكويتي يجدد شراكته مع أكاديمية CODED

بيت التمويل

الكويت- بزنس ريبورت الإخباري|| جدد بيت التمويل الكويتي “بيتك” شراكته الاستراتيجية مع أكاديمية (CODED) ضمن إطار المسؤولية الاجتماعية.

كما وجاء تجديد الشراكة في إطار الحرص على دعم مبادرات التقدم التكنولوجي والابداع والابتكار تماشيا مع استراتيجيته في الاستدامة وتعزيز التحول الرقمي.

وقال مدير العلاقات العامة والفعاليات في “بيتك” فهد السعد، إن بيت التمويل الكويتي حريص على دعم مبادرات الابتكار والابداع والاهتمام بالشباب ورعاية مواهبهم.

بيت التمويل الكويتي

وعليه بادر بتجديد الشراكة الاستراتيجية مع أكاديمية (CODED) والتي بدأت منذ عام 2018.

وأضاف أن الشراكة مع أكاديمية (CODED) تساهم في تأسيس جيل قادر على بناء وتطوير المجتمع مستقبلا.

خصوصا أن الحاضر والمستقبل للتطبيقات التكنولوجية وبرامج الذكاء الاصطناعي، وغير ذلك من وسائل وأدوات. التكنولوجيا التي باتت ضرورة وليست خيارا في كل مناحي الحياة.

وأشار السعد إلى أن «بيتك» يحرص بالتعاون مع أكاديمية (CODED) على تطوير برامج مختلفة تحاكي اهتمامات الجيل الجديد. ومتاحة لفئات عمرية مختلفة من المرحلة الابتدائية الى المرحلة الجامعية.

وسعيا لتعزيز التوعية البيئية تم دمج مفاهيم مبادرة «بيتك» Keep it green المعنية بحماية البيئة والمحافظة عليها في برامج. الأكاديمية من خلال تدريب المشتركين على تصميم برامج في مجال الاستدامة واستخدام مواد معاد تدويرها في ورش العمل.

ونوّه بأن «بيتك» يتميز بسجل حافل من الإنجازات والمساهمات في دعم مشاريع التكنولوجيا والبرمجة وريادة الأعمال والتطبيقات المختلفة للشباب الكويتي، والتي أثمرت عن نجاحات لافتة.

أكاديمية CODED

من جهته، أوضح الرئيس التنفيذي لـ (CODED)، أحمد معرفي بأن تجديد الشراكة مع «بيتك» سيكون له أثر كبير على شكل وبرامج الأكاديمية.

وأشار إلى أن (CODED) ستقدم برامج بحلة جديدة تتناسب مع تطورات البرمجة، وتتيح للمتدربين فرصة تجربة مجالات جديدة وفعاليات مختلفة.

وأشاد معرفي بدعم «بيتك»، معربا عن ثقته بأن مثل هذا الدعم سيكون له بالغ الأثر على عملية تعليم الشباب وتطويرهم، ودعم الابتكار والإبداع بما يعود بالفائدة على الجيل الحالي الذي هو عماد المستقبل.

وفي سياق منفصل، حقق بيت التمويل الكويتي “بيتك” أرباحا تاريخية في الربع الأول من العام الجاري بسبب عمليات الاستحواذ.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...