Connect with us

Hi, what are you looking for?

رياضة

بوروسيا دورتموند يستهدف ضم مهاجم برشلونة هذا الصيف

برشلونة يخطف فوزا مهما من كييف بأبطال أوروبا

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| يستهدف نادي بوروسيا دورتموند الألماني، ضم مهاجم نادي برشلونة ممفيس ديباي، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

ويضع بوروسيا دورتموند، الهولندي ديباي ضمن اهتماماته لتعويض غياب المهاجم سيباستيان هالير عن صفوف الفريق في الفترة المقبلة.

وقالت صحيفة “سبورت” الإسبانية، إن بوروسيا دورتموند في تواصل مستمر مع مهاجم برشلونة ممفيس ديباي، وأبدى رغبته في ضمه، لكن في صفقة انتقال حر أو على سبيل الإعارة لمدة عام.

بوروسيا دورتموند

وبعد تعاقد برشلونة هذا الصيف مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونخ الألماني والبرازيلي رافينيا من ليدز يونايتد الإنجليزي، تضاءلت فرص ديباي بشدة في المشاركة مع الفريق الكتالوني بشكل منتظم في مباريات الموسم المقبل.

ويقلل من فرص ديباي في المشاركة أيضا توافر بدائل أخرى رائعة في الهجوم أمام تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة مثل الفرنسي عثمان ديمبلي والجابوني بيير إيمريك أوباميانج والإسبانيين فيران توريس وأنسو فاتي.

وخاض ديباي عددا قليلا للغاية من المباريات ضمن صفوف برشلونة تحت قيادة تشافي في أواخر الموسم الماضي، ولم يكن مستوى أداء اللاعب مقنعا للمدرب.

ويحتاج برشلونة إلى بيع بعض لاعبيه لتقليص حجم ديونه، التي بلغت 1.35 مليار يورو، من خلال الاستفادة من مقابل بيع اللاعبين من ناحية وتقليص حجم الرواتب التي يتكبدها النادي سنويا.

ولكن وسائل الإعلام الإسبانية تشير في الوقت نفسه إلى أن ديباي يشعر بالارتياح في صفوف برشلونة ويصر على استكمال تعاقده.

وتشير بعض التقارير إلى أن برشلونة على استعداد للاستغناء عن اللاعب الهولندي مقابل 20 مليون يورو.

بدائل هالير

ويعاني هالير الذي انتقل مؤخرا من أياكس الهولندي إلى دورتموند، من ورم سيبعده عن الملاعب لعدة أشهر.

ورددت التقارير الإعلامية في الأيام القليلة الماضية أسماء بعض المهاجمين كبدائل لهالير “28 عاما” مثل إدينسون كافاني وإدين دزيكو وماورو إيكاردي وجيوفاني سيميوني وأنتوني موديست.

وفي سياق منفصل، رجحت تقارير صحفية إسبانية دخول النجم الهولندي ممفيس ديباي لاعب برشلونة دائرة اهتمامات نادي يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل انطلاق الموسم المقبل 2022-2023.

ووفقاً لصحيفة “موندو ديبورتيفو” فإن نادي يوفنتوس يرغب في ضم المهاجم الهولندي الى صفوفه في ظل قناعته بقدرة اللاعب على قيادة هجوم السيدة العجوز خلال الموسم القادم.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...