Connect with us

Hi, what are you looking for?

تجارة

بنك قطر الوطني يوقع اتفاقية حصرية مع Printemps

بنك قطر الوطني

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| أعلن بنك قطر الوطني QNB عن توقيع اتفاقية حصرية مع متجر Printemps أكبر متجر فاخر متعدد الأقسام في الشرق الأوسط وأول متجر للشركة خارج فرنسا.

ويعتبر بنك قطر الوطني أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، وبموجب الاتفاقية، سيحظى أعضاء أوائل QNB بامتيازات حصرية.

كما وتتمثل هذه الامتيازات بخدمات متخصصة عند التسوق من كبرى الماركات العالمية لأشهر المصممين لحوالي 600 علامة تجارية، من بينها 200 علامة معروضة حصريًا في المتجر.

بنك قطر الوطني

بالإضافة إلى تجارب ترفيهية فاخرة، وإمكانية الاحتفال بمناسباتهم الخاصة.

كما يمكن لعملاء QNB استبدال نقاط مكافآت Life والتمتع بخصومات ترويجية عند التسوق . في المتجر الشهير الذي يقدم تشكيلة رائعة ومتنوعة من الماركات العالمية للأزياء والجمال ونمط الحياة الراقي.

وتأتي هذه الاتفاقية في إطار حرص البنك على الارتقاء بالتجربة المصرفية لعملائه والوصول . بهم إلى آفاق جديدة مع مزايا استثنائية تُناسب أسلوب حياتهم.

في الوقت الذي يعزز فيه ارتباط علامته التجارية بالفخامة والرقي من خلال الحملات الإعلانية . التي سيتم عرضها في المتجر.

وبهذه المناسبة، قال السيد عادل علي المالكي، نائب رئيس تنفيذي أول للخدمات المصرفية . للأفراد لمجموعة QNB: “تعزز هذه الاتفاقيةُ شراكتنا مع المتجر الفرنسي العريق، كما أنها . تعكس تفانينا للارتقاء بتجربة عملائنا الذين يتوقون إلى تجارب فاخرة والوصول بهم إلى آفاق . جديدة، وهو ما يعكس قيمنا وتطلعاتنا المشتركة”.

وأضاف: “يسعدنا دائمًا تقديم ما هو استثنائي لعملائنا وتقديم تجربة مصرفية لا مثيل لها لهم . في المتجر الفرنسي العريق Printemps الذي يرتقي بمفهوم التسوق الفاخر والترفيه العائلي”.

متجر Printemps

من جانبه، قال السيد فيكتور آغا، رئيس مجلس إدارة Printemps الدوحة: نحن سعداء للغاية للإعلان عن هذه الشراكة الاستثنائية مع مجموعة QNB.

ومن ضمن أهدافنا وخططنا المستمرة في توفير أحدث السبل والطرق لإرضاء العميل، سوف يتم افتتاح صالة QNB المخصصة لإتمام جميع المُعاملات البنكية بما يتناسب مع احتياجات العملاء. حيث سيساهم افتتاح هذه الصالة في تعزيز تجربة التسوق لأعضاء أوائل QNB وتقديم أفضل الخدمات والمنتجات.

وتطمح الشراكة بين Printemps ومجموعة QNB لتقديم وجهة تسوق بشكل مميز ومُختلف وذلك من خلال الدمج ما بين توفير أفضل المنتجات بالإضافة إلى تجربة بنكية استثنائية، والذي بدوره يخلق معيارًا جديدًا للنجاح نقيس من خلاله مستوى رضا عملائنا.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...