Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

بنك دخان القطري يحصد جائزة الأفضل بالخدمات الخاصة

بنك دخان

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| حصد بنك دخان القطري على جائزة أفضل بنك إسلامي للخدمات المصرفية الخاصة في العالم.

وحاز بنك دخان القطري على الجائزة خلال حفل توزيع جوائز جلوبال فاينانس لأفضل المؤسسات المالية الإسلامية لعام 2023، للعام الثاني على التوالي.

وتأتي هذه الجائزة كاعتراف عالمي جديد بالجودة المتميّزة لخدماته المصرفية الخاصة.

بنك دخان القطري

ويأتي هذا التتويج العالمي في أعقاب إدراج أسهم البنك للتداول في بورصة قطر والتحوّل الناجح إلى شركة مساهمة عامة قطرية اعتبارًا من 21 فبراير 2023.

كما ويواصل بنك دخان ترسيخ مكانته الرائدة في مجال الصيرفة الإسلامية، مدعومًا بمحفظة خدماته ومنتجاته الرقمية المتطورة والخدمات التمويلية والمصرفية والاستثمارية للأفراد ذوي الملاءة المالية العالية.

وقال السيد أحمد هاشم، الرئيس التنفيذي بالوكالة لبنك دخان: “فخورون للغاية بالفوز بجائزة أفضل بنك إسلامي للخدمات المصرفية الخاصة في العالم لعام 2023”.

وأيضًا بتتويجنا بهذه الجائزة العالمية المرموقة للعام الثاني على التوالي من مجلة جلوبال فاينانس.

كما وأضاف: “يمثل الفوز بهذه الجائزة تأكيدًا إضافيًا على مكانة بنك دخان الرائدة في مجال الصيرفة الإسلامية وجهوده المتواصلة لتقديم منتجات وخدمات مصرفية مبتكرة متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية انسجامًا مع نهجه التقدمي القائم على التحسين المستمر لتجربة العملاء”.

جلوبال فاينانس

ووفقًا لمعايير جوائز جلوبال فاينانس الشاملة، جرى اختيار بنك دخـان للتتويج بهذه الجائزة بعد عملية تقييم دقيقة ونقاشات مكثفة أجراها فريق المحررين بالمجلة مع نخبة من الخبراء المصرفيين ومديري التمويل والمحللين المتخصصين بالعالم.

كما وتستند عملية اختيار بنك دخان كأفضل بنك إسلامي للخدمات المصرفية الخاصة في العالم إلى مجموعة من الأسس منها معدل نمو الأصول والربحية والانتشار الجغرافي والعلاقات الاستراتيجية وتطوير الأعمال والمُنتجات المتطوّرة، بالإضافة إلى مستويات رضا العملاء عن خدمات البنك وآراء المحللين والمتخصصين بهذا المجال.

ومن جهته، قال السيد شوقي ضاهر، مدير عام الخدمات المصرفية الخاصة في بنك دخـان: “سعداء بالفوز بهذه الجائزة المرموقة مرة أخرى، إذ يعكس التزام فريقنا بالسعي الدائم نحو تحقيق أعلى معايير التميّز في الخدمة، فضلًا عن الثقة الكبيرة التي نحظى بها من عملائنا”.

في حين، أود التأكيد على أن مساعينا مستمرة، وسنواصل تبنّي أحدث التوجّهات العصرية في هذا المجال وكل ما من شأنه المساهمة في الحفاظ على مكانتنا الرائدة في قطاع الخدمات المصرفية الإسلامية، وتطوير عملياتنا.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...