Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

بنك بوبيان يحصد جائزة أفضل بنك إسلامي في الكويت

بنك بوبيان

الكويت- بزنس ريبورت الإخباري|| حصد بنك بوبيان جائزة أفضل بنك إسلامي في الكويت عن العام الجاري 2023 من مؤسسة غلوبل فاينانس العالمية.

واستحوذ بنك بوبيان للعام الثامن على التوالي على جائزة “أفضل بنك إسلامي في الكويت”، نتيجة ما حققه من نمو مستدام في مختلف مؤشراته المالية وحصصه السوقية.

وكذلك بسبب الأداء المميز ونجاح رؤيته الهادفة إلى تنمية قاعدة عملائه، والمضي قدما لتقديم حلول ومنتجات تلبي احتياجات مختلف الشرائح بصورة تمنحهم تجربة مصرفية فريدة.

بنك بوبيان

وقال الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية الخاصة والشخصية والرقمية في بنك بوبيان عبدالله . التويجري تعليقا على ذلك: “تمكنا من اجتياز تحد جديد على مستوى المؤسسات المالية . الإسلامية في الكويت لتأتي هذه الجائزة المميزة”

وتؤكد ما حرصنا على تحقيقه من نجاح والسير على خطى ثابتة نحو استراتيجيات ممنهجة حققنا . من خلالها العديد من القفزات والنمو في جميع مؤشراتنا المالية لاسيما الحصص السوقية في مختلف القطاعات.

وأضاف: “ما حققه بنك بوبيان من أداء قوي إنما يرجع وبقوة إلى التزامه الراسخ بتقديم حلول . ومنتجات مستدامة تهدف إلى تحقيق نمو مستدام على المدى البعيد، وهو ما نجح في تحقيقه . من خلال الجهود المميزة لفريق موارده البشرية”.

وأكد التزام الفريق بالحفاظ على ما حققه من نجاحات في كل قطاعات أعماله بجانب الأرقام والنتائج المالية.

غلوبل فاينانس

وكانت مؤسسة غلوبل فاينانس قد أوضحت أسباب منحها الجائزة للبنك، وذكرت ان بنك . بوبيان تمكن وخلال السنوات الأخيرة من تحقيق قفزات في معدلات نمو مؤشراته المالية، . لاسيما الحصص السوقية في واحد من أكثر أسواق المنطقة منافسة.

وأوضح التويجري أن هذه الجائزة تأتي تتويجا لجهودنا والتزامنا تجاه رضا عملائنا ساعين إلى أن نكون الأقرب لهم دوما لضمان تقديم خدمات ومنتجات مصرفية متميزة تناسب تطلعاتهم وتلبي احتياجاتهم، وهو ما رفع سقف التحديات أمامنا لتقديم مستويات مميزة من الخدمة تفوق توقعاتهم.

وأضاف أن بوبيان دائما ما يهدف إلى الارتقاء بمستوى خدماته المصرفية تجاه مستقبل أكثر إبداعا وتميزا، حيث تكون راحة العميل هي الأولوية.

وأشار إلى أن هذا الاستثمار الاستراتيجي الذي يلبي الاحتياجات المتنوعة والمقدمة لجميع شرائح العملاء سيؤكد الموقع الريادي لبنك بوبيان كبنك إسلامي رائد في الحلول المصرفية والرقمية محليا وإقليميا وكذلك عالميا.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...