Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

بنك الريان القطري يدشن مقرا جديدا في لندن

بنك الريان

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| افتتح بنك الريان القطري، مقرا رئيسيا جديدا في لندن، في وقت يعتبر المصرف القطري أقدم مصرف إسلامي في المملكة المتحدة وأكثرها نجاحًا.

وحضر افتتاح المقر الجديد كبار الشخصيات من مجموعة مصرف الريان يترأسهم الشيخ حمد بن فيصل بن ثاني آل ثاني، نائب رئيس مجلس إدارة مصرف الريان.

وكذلك السيد فهد بن عبدالله آل خليفة، الرئيس التنفيذي لمجموعة مصرف الريان والسيد مايكل ويليامز، رئيس مجلس إدارة بنك الريان.

بنك الريان

وتحدث كلاهما عن التأثير التحويلي الذي سيحدثه المكتب الرئيسي الجديد في جمع فريق عمل البنك في لندن معا لأول مرة لتقديم خدمة أفضل للعملاء.

كما حضر حفل الافتتاح سعادة السيد فهد بن محمد العطية، سفير دولة قطر لدى المملكة المتحدة، وعدد من العملاء الرئيسيين وأعضاء مجلس الإدارة من كل من مصرف الريان المملكة المتحدة والبنك المالك من قطر مصرف الريان.

تجدر الإشارة إلى أن المبنى الذي يعود تاريخه إلى القرن الثامن عشر والكائن في ستراتفورد بليس دبليو وان سي، مساحته تبلغ 10,000 قدم مربعة ويتألف من خمسة طوابق، وتم شراؤه في عام 2022.

ومن ثم خضع إلى تجديدات كبيرة وفق مواصفات عالية ليقدم مساحة مكتبية عصرية المعايير ومرافق من الدرجة الأولى للعملاء مع الحفاظ على طابعه المعماري العريق.

علامة بارزة

في هذه المناسبة، تحدث الشيخ حمد بن فيصل بن ثاني آل ثاني، نائب رئيس مجلس إدارة بنك الريان، قائلاً: “يمثل افتتاح المقر الرئيسي الجديد علامة بارزة في رحلتنا ويعزز مكانة بنك الريان باعتباره الرائد في مجال التمويل الإسلامي في المملكة المتحدة”.

“ويسرنا أن هذه المساحة المكتبية من الدرجة الأولى، ستجمع كل الموظفين في لندن تحت سقف واحد لأول مرة وهو أمر بالغ الأهمية من أجل تعزيز روح التعاون والتآزر وكل ذلك لخدمة عملائنا على أفضل وجه”.

وأضاف: “التقدم الملحوظ الذي يحرزه مصرف الريان يُعد دليلاً على التزام المجموعة الراسخ بالتميز وسنظل ملتزمين بدعم المصرف وجميع العاملين به في سعيهم نحو الابتكار ورسم معايير جديدة”.

ومن جهته قال السيد فهد بن عبدالله آل خليفة، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الريان: “يعد افتتاح مقرنا الرئيسي الجديد في لندن إنجازاً بالغ الأهمية لمجموعة مصرف الريان، حيث يرسخ مكانتنا كمؤسسة مالية بارزة”.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...