Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

بنك الخليج الكويتي تتحدث عن عوائد منصة وايز

بنك الخليج الكويتي

الكويت- بزنس ريبورت الإخباري|| نظّم بنك الخليج الكويتي، ورشة عمل لموظفيه للحديث عن منصة وايز، المنصة الاستثمارية الرقمية الأولى في السوق الكويتي.

ويأتي ذلك في إطار مساعيه المتواصلة لتقديم أفضل الخدمات الاستثمارية لعملائه.

ويأتي ذلك بهدف تعزيز قدراتهم ومهاراتهم على إدارة محافظ العملاء، ومساعدتهم على تحقيق أهدافهم المالية وتنمية ثرواتهم خلال الفترة الزمنية المحددة.

بنك الخليج الكويتي

وقال نائب مدير عام الاستثمار في بنك الخليج طارق الصالح عقب ورشة العمل إن منصة «وايز». نجحت منذ إنشائها في تحقيق أهداف العملاء، على الرغم من التقلبات التي شهدتها الأسواق المالية.

وأوضح أن المنصة تقدم خدماتها الاستشارية وإدارة المحافظ الاستثمارية وفقا لمعايير عالمية،. إذ تتبع المنصة استراتيجية استثمارية مبتكرة، مما يوفر لعملاء بنك الخليج فرصا عديدة. للاستثمار في الأسواق الدولية، بطريقة مرنة وسهلة وشفافة، وبأقل التكاليف.

وتقوم على مبدأ الاستثمار من خلال محافظ دولية متنوعة، مع تحقيق العائد المثالي المعدل. حسب المخاطر على المدى الطويل.

منصة وايز

من جانبه، قال مدير الاستثمار أحمد الفويرس إن منصة وايز هي الحل الأمثل للاستثمار في. الأسواق العالمية، بفضل المزايا التنافسية التي تتمتع بها.

حيث تواصل تقديم حلول تلبي أهداف العملاء الاستثمارية والادخارية بكفاءة عالية، من خلال استغلال فرص استثمارية متنوعة ومختارة بعناية، تراعي التنوع الجغرافي في الأسواق المالية.

وأضاف: “يتم عن طريق «وايز» بناء محافظ مصممة خصوصا للعملاء، بناء على أهدافهم المالية وآفاقهم الاستثمارية ورغباتهم في المخاطرة، من خلال توفير البدائل الاستثمارية المتنوعة وتقديم أفضل الخدمات والأدوات التمويلية التي تلبي احتياجات العملاء ورغبتهم”.

وكذلك الاستثمارات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، وبما يضمن للعملاء تحقيق أهدافهم الاستثمارية وتنمية ثرواتهم.

بدورها، قالت مدير الاستثمار حنان الأشوك إن منصة «وايز» تتمتع بمزايا تنافسية كبيرة، سواء من حيث الحد الأدنى للاستثمار، والحصول على الخدمات بتكلفة منخفضة، كما أنها تتيح للعملاء خيارات سحب الأرباح وإعادة الاستثمار.

ولفتت إلى أنه بإمكان العملاء التحكم الكامل في محافظهم الاستثمارية، وزيادة الاستثمار أو سحب محافظهم بناء على احتياجاتهم.

بالإضافة إلى القدرة على متابعة أداء المحافظ في أي وقت ومن أي مكان، من خلال هواتفهم المحمولة.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...