Connect with us

Hi, what are you looking for?

اخر الاخبار

الكويت: شركة أعيان للإجارة تعلن أرباحها بالربع الأول

الكويت: شركة أعيان للإجارة تعلن أرباحها بالربع الأول

الكويت- بزنس ريبورت الإخباري|| أعلنت شركة أعيان للإجارة والاستثمار الكويتية عن نتائجها المالية وأرباحها للربع الأول من العام الحالي 2023.

وأظهرت النتائج تحقيق الشركة أرباحا صافية بلغت 2.94 مليون دينار، ما يعادل 4.43 فلوس ربحية للسهم الواحد.

وارتفعت أرباح الشركة بنسبة نمو 33%، وذلك مقارنة بأرباح بلغت 2.21 مليون دينار ما يعادل 3.1 فلوس ربحية للسهم الواحد في الفترة ذاتها من 2022.

أعيان للإجارة

وفي معرض تعليقه على النتائج المالية للربع الأول، قال رئيس مجلس إدارة شركة أعيان للإجارة والاستثمار منصور المبارك: “لقد سجلنا خلال الربع الأول أرباحا فصلية جيدة لنواصل ما حققناه مع نهاية العام الماضي، ما يعكس الهدف الاستراتيجي بتحقيق أرباح تشغيلية مستدامة”.

وأضاف: “وتمضي الشركة قدما نحو تعزيز قيمة حقوق مساهميها، وتنمية العائد على استثماراتهم”.

كما وتابع المبارك: “نعمل على قدم وساق وتتركز جهودنا في المحافظة على نمو معدل الأرباح وتقوية جودة الأصول وتعزيز مركز رأس المال، وقد شهدت الإيرادات التشغيلية نموا بلغ 34% لتصل إلى 6.34 ملايين دينار مع نهاية مارس من العام الحالي 2023”.

وذلك مقارنة 4.75 ملايين دينار في ذات الفترة من العام 2022 وشهد إجمالي موجودات الشركة نموا بلغ 9% ليصل إلى 152 مليون دينار وذلك مقارنة 139 مليون دينار كما في نهاية مارس 2022. فيما بلغ إجمالي حقوق الملكية الخاصة بمساهمي الشركة الأم 89 مليون دينار.

الملاءة المالية

من جانبه، قال نائب رئيس مجلس الإدارة في الشركة فهد علي الغانم إن النتائج المالية الإيجابية التي حققتها الشركة بالربع الأول جاءت لتعكس الملاءة المالية الجيدة للشركة أخذا بعين الاعتبار تحسين موارد وأصول الشركة وفقا لخطة مجلس الادارة، ووضعها كلاعب رئيسي في القطاع الاستثماري.

وأشار الغانم إلى أن تحقيق هذه النتائج المتميزة يعد استمرارا لنتائج الفترة الماضية، إذ إننا نؤكد الاستمرار في تنفيذ استراتيجية الشركة في إعادة بناء المحفظة الاستثمارية التي اختلف تشكيلها بعد الانتهاء من عملية التسوية.

في حين، أفاد الغانم بأن نتائج الربع الأول عكست ما تم من جهود خلال الفترة الماضية باقتناص الفرص الاستثمارية وبناء المحفظة الاستثمارية من جديد، وهو الذي وضح جليا في تحسن العديد من نتائج القطاعات التشغيلية المختلفة للشركة.

كما وأكد الغانم أن «أعيان» مستمرة في جهود تعظيم الربحية والعائد على حقوق المساهمين، والحفاظ على أداء تشغيلي قوي، وتوسيع الأنشطة الاستثمارية والتجارية في أسواق المال والقطاعات التشغيلية المختلفة.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...