Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

الكويت الدولي ينضم إلى برنامج Visa Ready لتعزيز التكنولوجيا المالية

بنك الكويت الدولي

الكويت- بزنس ريبورت الإخباري|| انضم بنك الكويت الدولي KIB إلى برنامج Visa Ready والمصمم لتعزيز التكنولوجيا المالية.

وجاء انضمام “الكويت الدولي” بصفته شريكا معتمدا في البرنامج يساعد في تعزيز الابتكارات المالية المستقبلية من خلال اهتمامه بتعيين وإدارة أرقام التعريف المصرفية وتقديم خدمة شاملة لإدارة البطاقات.

ويحاول البنك من ذلك تزويد المتخصصين في هذا المجال والجهات المصدرة للبطاقات بكل الوسائل اللازمة لتسريع الإصدار الرقمي وتوفير الوقت.

بنك الكويت الدولي

إضافة إلى تحسين عمليات التسوق وتلبية الاحتياجات الرقمية وأولويات استراتيجيات التكنولوجيـا.

ومــن خلال شراكته مع Visa، سيقدم KIB حلولا خاصة بإصدار البطاقات لشركات التكنولوجيا المالية والجهات غير المصرفية في الكويت.

وفي إطار استراتيجية BaaS (الحلول المصرفية كخدمة)، يجدد “الكويت الدولي” إرساء معايير جديدة وإطلاق ثورة في المشهد المالي من خلال تقديم برنامج CaaS (البطاقة كخدمة) الشامل لشركائه، وذلك ضمن خدماته المخصصة للشركات.

وكجزء من هذا الحل المتكامل، يقدم خدمات إدارة البرامج وخدمات أنظمة الدفع للشركاء الذين يسعون إلى توفير حلول حصرية خاصة بالبطاقات المصرفية لعملائهم.

Visa Ready

ومن الجدير بالذكر أن KIB أول بنك في الكويت ينضم لبرنامج Visa Ready، حيث بات بإمكان شركات الطيـــران والاتصـالات وشركات الصرافة وشركات التكنولوجيا المالية وتجار التجزئة الاستفادة من خبرات KIB ومن الإمكانات الهائلة التي توفرها حلول البطاقات الرقمية الذكية.

كما ويؤكد حصول KIB على شهادة برنامج Ready Visa التزامه المستمر بالتميز ومواكبته لأعلى معايير التطور.

ومن خلالها يواصل KIB ترسيخ ريادته كأول بنك في الكويت ينضم لهذا البرنامج الابتكاري، ما يضمن لشركائه الاستفادة من أقصى درجات الأمان والحماية والموثوقية.

في حين، جرى تصميم برنامج CaaS من KIB للتوسع في الاستخدام الأمثل والعروض القيمة للشركاء الذين بات بإمكانهم الاستفادة من هذه الخدمات وذلك التنوع الاستثنائي فـي برامج الدفع المسبق وما توفره من إمكانات كبيرة.

بما في ذلك عروض البطاقات ذات العملة الواحدة ومتعددة العملات، علما بأن أهم ما يميز هذه البرامج، إمكانية تقديمها بسلاسة من خلال الأنماط المادية والرقمية المختلفة التي تلبي احتياجات العملاء المتنامية في العصر الرقمي الذي يشهد نموا متسارعا.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...