Connect with us

Hi, what are you looking for?

سياحة

الخطوط الجوية القطرية تتوسع عالميا وتسيّر رحلات جديدة

هل تنجح الخطوط الجوية القطرية في حل النزاع مع شركة إيرباص؟

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| تواصل الخطوط الجوية القطرية التوسع عالميا وتسيير رحلات جديدة عبر تشغيل رحلات مباشرة إلى مدينة أوكلاند في نيوزيلندا، في سبتمبر المقبل.

وتواصل الخطوط القطرية توسعة شبكة وجهاتها العالمية.

وأشارت الخطوط القطرية عبر حسابها الرسمي على تويتر إلى تسيير رحلاتها الجوية المباشرة يوميًا إلى كولومبو- سيريلانكا.

الخطوط الجوية القطرية

وكانت الخطوط القطرية قد كشفت مؤخرا أنها ستدشن 7 وجهات جديدة، وتستأنف رحلاتها إلى 11 وجهة وزيادة عدد الرحلات ل 35 وجهة.

ونوَّهت إلى أنها تشغل أكثر من 655 رحلة جوية أسبوعيًا خلال الصيف الحالي.

وأوضحت الخطوط القطرية أن الوجهات السبع الجديدة المقرر تدشينها تشمل، شيتاغونغ، جوبا، كينشاسا، ليون، ميدان، تولوز، وطرابزون.

كما تستأنف رحلاتها إلى 11 وجهة، وهي: بكين، برمينغهام، بوينس آيرس، كازابلانكا، دافاو، مراكش، نيس، أوساكا، بنوم بنه، رأس الخيمة، وطوكيو هانيدا.

وتكرّس الخطوط القطرية جهودها لإثراء المجتمع العالمي الذي تخدمه، وبصفتها أفضل شركة طيران في العالم، تقدم طرقًا جديدة لجمع العالم معًا. ولإنماء التواصل وسدّ الثغرات في قطاع السفر.

النمو المستدام

كما تتطلع إلى العمل لتحقيق النمو المستدام والمستقبل الحافل مع توسع أسطول طائراتها وشبكة وجهاتها وشركائها.

وتتطلع الناقلة القطرية إلى مستقبل باهر في دولة قطر مع انطلاق مشاريع جديدة في 2023، والتي تشمل الرعاية الرسمية الجديدة لمنافسات بطولة الفورمولا 1 وغيرها العديد.

وستستمر قطر لكونها مركزًا عالميًا للتواصل ووجهة مثالية للسياحة وذلك بعد النجاح الباهر لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.

وأشارت الخطوط القطرية إلى أن الوجهات ال 35 التي ستزيد رحلاتها إليها، تشمل: أبوجا – بورت هاركورت، أبوجا – كانو، أثينا، بلغراد، برلين، بوخارست، القاهرة، كوبنهاجن، دينباسار، دبلن، دوسلدورف.

وإدنبرة، هانوي، هونغ كونغ، الخرطوم، لارنكا، لندن جاتويك، لندن هيثرو، مدريد، مانيلا، ميلانو، مقديشو، ناجبور، أوسلو، بوكيت، هو تشي منه ستي، سراييفو، صوفيا، ستوكهولم، الطائف، فيينا، وارسو، يريفان، زغرب، زوريخ.

وفي سياق منفصل، وبعد خمس سنوات ناجحة، وصل الاتفاق بين نادي «بايرن ميونخ» الألماني مع «شركة الخطوط الجوية القطرية» إلى نهايته.

وأعلن النادي الألماني في بيان مشترك مع شركة الخطوط الجوية القطرية أنهما لن يجددا عقد الرعاية المنتهي في 30 يونيو حزيران القادم، بعد خمس سنوات «مثيرة».

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...