Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

“الأهلي المتحد” الكويتي يحصد جائزة التميز في حماية العملاء

البنك الأهلي المتحد

الكويت- بزنس ريبورت الإخباري|| ظفر البنك الأهلي المتحد في الكويت جائزة التميز في حماية العملاء ومكافحة الاحتيال من مجلة ميد العالمية.

وتأتي هذه الجائزة تقديرا لجهود البنك الاستثنائية في حماية عملائه ومكافحة الاحتيال، ضمن جوائز التميز المصرفي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2023.

وجاءت جائزة البنك الأهلي المتحد، استنادا إلى تطبيق التدابير الأمنية المتقدمة وأنظمة الكشف عن الاحتيال وبروتوكولات حماية العملاء التي يطبقها.

البنك الأهلي المتحد

وفاز البنك بهذه الجائزة بعد قيام لجنة تحكيم مستقلة من مجلة ميد، بتقييم كل المرشحين للجائزة والمفاضلة بينهم من خلال نقاط لكل جانب من جوانب التميز لدى جميع المرشحين ثم يتم دمج النقاط، ومقارنتها ببعضها بعضا لتحديد البنك الفائز.

وبهذه المناسبة، تقدمت الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الادارة بالبنك الأهلي المتحد جهاد الحميضي بالتهنئة لفريق العمل الذي ساهم في تحقيق هذا النجاح.

وأكدت أن الحصول على هذه الجائزة يعد مؤشرا واضحا على نجاحنا في تطبيق فضل إدارة للتصدي للاحتيال، وحماية عملاء البنك الكرام والحفاظ على ثقتهم وولائهم للبنك.

وأوضحت الحميضي أن «المتحد» يحرص دائما على ضمان تمتع عملائه بتجربة مصرفية آمنة وخاصة مع استمرار البنك في توسيع نطاق تواجده الرقمي.

كذلك يحرص البنك الأهلي المتحد على الحفاظ على حماية عملائه والحفاظ على حقوقهم وتقديم النصائح والمشورة المشورة المالية لهم بناء على دخلهم.

والتزاماتهم الشهرية والأعباء المترتبة عليهم وتوعيتهم حول آثار زيادة تلك الالتزامات خصوصا في حالة تغير أوضاعهم المالية عند تغير العمل أو التقاعد.

استراتيجية متكاملة

وفي تعليقها على الجائزة، قالت رئيس إدارة المخاطر بالبنك الأهلي المتحد نجاة الصالح: “تعكس هذه الجائزة نجاح الاستراتيجية المتكاملة التي انتهجها البنك منذ سنوات في مواجهة التحديات التكنولوجية واستثماره الفعال في البنية التحتية للأمن السيبراني”.

حتى استطاع أن يواكب أفضل البرمجيات والتقنيات المستخدمة عالميا، وهو ما يساعد البنك على أن يسيطر بشكل فعال على جميع محاولات الاختراق والاحتيال.

كما أن جميع عملياته تتم وفق أعلى معايير الأمن والسرية وبما يحافظ على سرية معلومات العملاء ومعاملاتهم البنكية.

وأوضحت الصالح أن الاهتمام بإدارة عمليات الاحتيال والحفاظ على بيانات جميع عملائنا وأمن معاملاتنا وفق أعلى المعايير يعد ضرورة ملحة يجب مواكبتها بشكل مستمر.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...