Connect with us

Hi, what are you looking for?

اخر الاخبار

وكالة فيتش تؤكد على تصنيف شركة الاتحاد الإماراتية لائتمان الصادرات

وكالة فيتش

أبوظبي- بزنس ريبورت الإخباري|| أكدت وكالة فيتش للتصنيف الائتماني، على قوة التصنيف المالي لشركة الاتحاد الإماراتية لائتمان الصادرات.

وقالت شركة الاتحاد الإماراتية لائتمان الصادرات، إن تصنيف القوة المالية للتأمين والقدرة الائتمانية بدرجة AA- “قوي جدا”.

ووضعت وكالة فيتش نظرة مستقبلية مستقرة من وكالة فيتش للتصنيف الائتماني، وذلك للسنة الرابعة على التوالي.

وكالة فيتش

ويعكس هذا التصنيف دور الشركة في دعم تنويع الاقتصاد الوطني في دولة الإمارات.

وثبّتت وكالة فيتش تصنيف قدرة الاتحاد لائتمان الصادرات على الوفاء بالالتزامات طويلة الأجل

للمجموعة عند مستوى AA- «قوي جداً» مع نظرة مستقبلية مستقرة.

وحصلت الاتحاد لائتمان الصادرات على هذا التصنيف نظراً للدور المهم الذي تلعبه في تعزيز

صادرات الإمارات غير النفطية وتطوير القطاعات الاستراتيجية بما يتماشى مع الأجندة الاقتصادية لدولة الإمارات.

وهناك عوامل رئيسية أخرى دعمت هذا التصنيف، تأتي في مقدمتها ملكية الاتحاد لائتمان

الصادرات من قبل حكومة دولة الإمارات، إلى جانب كون الشركة تمتلك رأسمال قوياً مع عدم

وجود ديون في إطار هيكلها الرأسمالي.

فضلاً عن استثماراتها المخصصة بشكل حصيف، وبرنامجها القوي لإعادة التأمين؛ والاكتتاب المربح.

الاتحاد لائتمان الصادرات

وقال عبد الله بن طوق المري، وزير الاقتصاد، ورئيس مجلس إدارة شركة الاتحاد لائتمان الصادرات إن هذا التصنيف الإيجابي يعكس ثقة المؤسسات الدولية ووكالات التصنيف العالمية في دولة الإمارات بشكل عام.

كما يؤكد الجدارة الائتمانية للشركة وقوة موقفها المالي ودورها في تعزيز سمعة وتنافسية الصادرات الوطنية في الأسواق الخارجية.

وأوضح أن شركة الاتحاد لائتمان الصادرات تمثل أحد المحركات الرئيسية لتنويع وتنمية الصادرات الوطنية غير النفطية وتعزيز قدرتها على النفاذ إلى أسواق جديدة، تنفيذاً لرؤية القيادة الرشيدة، وبما ينسجم مع مستهدفات ومبادئ الخمسين، ومحددات مئوية الإمارات 2071.

وأشاد بجهود أعضاء مجلس إدارة شركة الاتحاد لائتمان الصادرات وإدارتها في دعم الصادرات الإماراتية غير النفطية، والتي تلعب دوراً رئيسياً في تعزيز قدرات الشركات الناشئة في دولة الإمارات ودعم تنافسيتها عالمياً وخلق فرص عمل جديدة، وتعزيز ثقة مجتمع الأعمال والتجارة العالمي في المنتجات التي تحمل علامة «اصنع في الإمارات».

من جانبه، قال الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي، وزير دولة للتجارة الخارجية ونائب رئيس مجلس إدارة شركة الاتحاد لائتمان الصادرات إن هذا الإنجاز يمثل انعكاساً للثقة العالية من جهات الصناعة العالمية في شركة حماية الائتمان التابعة للحكومة الاتحادية بدولة الإمارات.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.