Connect with us

Hi, what are you looking for?

اخر الاخبار

نمو أرباح شركة طفل المستقبل الكويتية بالنصف الأول

طفل المستقبل

الكويت- بزنس ريبورت الإخباري|| نمت أرباح شركة طفل المستقبل الكويتية في النصف الأول من العام الجاري 2023.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة طفل المستقبل الترفيهية العقاريـــة (فيوتشركيد) فيصل الحوطي، إن الشركة أنهت النصف الأول من العام الحالي بتحسن مالي وتشغيلي ملحوظ.

وأكد الحوطي إن شركته حققت صافي أرباح بقيمة 819 ألف دينار، بواقع 7.47 فلوس للسهم الواحد، وذلك مقارنة مع صافي ربح بلغ 632 ألف دينار أي بنسبة زيادة 30%.

طفل المستقبل

كما أظهرت النتائج استمرار قوة الشركة، مع نمو في الأرباح التشغيلية المحققة مقارنة بالنصف الأول من 2022، حيث بلغ صافي الإيرادات التشغيلية 4.2 ملايين دينار.

وذلك مقارنة مع الإيرادات التشغيلية البالغة 3.7 ملايين دينار لنفس الفترة من العام الماضي، أي بنسبة زيادة 12%.

كما وأرجع الحوطي السبب في ذلك إلى توجه الشركة والتخطيط لنظرة مستقبلية، وستواصل الشركة أداءها التشغيلي والمالي القوي خلال الفترات المقبلة وتحقيق طفرات نوعية في الأداء.

وذلك من خلال اتخاذ المزيد من إجراءات التطوير النوعية التي تصب في مصلحة مساهمي الشركة وتحقيق أرباح تشغيلية عبر تنفيذ الاستراتيجيات الجديدة والرؤى المستقبلية والتي ترتكز على الارتقاء بمستوى الأداء في سوق الترفيه العائلي.

في حين، أضاف: “التوقعات تتجه إلى زيادة في الإيرادات التشغيلية في الفترات المقبلة وكذلك الأرباح، وتقدم الحوطي بالشكر الجزيل لأعضاء مجلس الإدارة والمساهمين والإدارة التنفيذية والعاملين على الدعم والثقة التي تتلقاها الشركة منهم”.

فرع جديد

وفي سياق منفصل، وقّعت شركة طفل المستقبل (فيوتشركيد) عقداً مع شركة مشاريع البلد العقارية، المالكة لمجمع صفاة المباركية، وذلك لافتتاح مركز ترفيهي في المجمع.

ليصبح بذلك الفرع 15 في الكويت الذي تديره «طفل المستقبل» بأحدث الأساليب التقنية، وذلك في إطار خططها التوسعية الرامية إلى الانتشار المحلي وتوفير خدماتها الترفيهية.

كما وقال الرئيس التنفيذي لـ«طفل المستقبل» الترفيهية العقارية، فيصل الحوطي، إن الشركة ستفتتح فرعاً جديداً في مجمع صفاة المباركية على مساحة 1680 متراً مربعاً.

وهو عبارة عن مجمع ترفيهي يحوي مساحات استثمارية مختلفة وقد روعي في تصميمه الحفاظ على الطراز الشعبي لما تتمتّع به منطقة المباركية من ارتباط بتراث وبتاريخ الكويت، ما يفرض على المستثمرين فيه التزاماً بالمحافظة على الطراز الشعبي والتاريخي للدولة.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...