Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

استقرار على صرف الجنيه المصري رغم الارتباك المالي

الجنيه المصري

القاهرة- بزنس ريبورت الإخباري|| شهد سعر صرف الجنيه المصري استقرارا في تعاملات اليوم الاثنين، رغم حالة الارتباك المالي التي تشهدها مصر في ظل ترقبها للحصول على قرض ضخم من صندوق النقد الدولي.

ويكثف محافظ البنك المركزي المصري الجديد، جهوده برئاسة حسن عبد الله، تحركاته لتحقيق توازن سوق الصرف.

وتداولت البنوك أسعار صرف الدولار في تعاملات الاثنين، ما بين 19.12 و19.19 جنيها للشراء، مقابل 19.20 و 9.22 جنيها للبيع.

الجنيه المصري

وسجل الدولار أقل مستوى للشراء في بنك قناة السويس عند مستوى 19.12 جنيهاً، وأعلى مستوى للبيع عند 19.22 جنيهاً في البنك المصري الخليجي والعربي الإفريقي، وشهد سعر الدولار والعملات الأجنبية تحركاً جديداً خلال فترة التعاملات البنكية.

وفي بنوك الأهلي المصري وبنك مصر، سجل سعر صرف الدولار مستوى 19.14 جنيهاً للشراء و19.20 جنيهاً للبيع. وبلغ سعر صرف الدولار لدى البنك المركزي المصري مستوى 19.13 جنيهاً للشراء و19.23 جنيهاً للبيع.

وفي البنوك الخاصة، سجل سعر الصرف لدى البنك التجاري الدولي مستوى 19.16 جنيهاً للشراء، و 19.22 جنيهاً للبيع.

وبلغ سعر صرف الورقة الأميركية الخضراء مستوى 19.12 جنيهاً للشراء، و 19.22 جنيهاً للبيع لدى البنك العربي الأفريقي.

العملات الأجنبية

على صعيد العملات الأجنبية الرئيسية، فقد تراجعت العملة الأوروبية ما بين 7 إلى 23 قرشاً سواء في الشراء أو البيع لدى البنوك المصرية.

وسجل سعر صرف اليورو في البنك الأهلي وبنك مصر مستوى 18.97 جنيهاً للشراء، و19.14 جنيهاً للبيع.

ولدى البنك المركزي المصري، سجلت متوسطات أسعار صرف اليورو مقابل الجنية المصري مستوى 19.05 جنيهاً للشراء، و19.17 جنيهاً للبيع.

كما سجل الجنيه الإسترليني تراجعا ما بين 15 إلى 28 قرشاً سواء في الشراء أو البيع. ولدى البنك الأهلي المصري وبنك مصر، بلغ متوسط سعر صرف الجنيه الإسترليني مستوى 22.29 جنيهاً للشراء، و22.46 جنيهاً للبيع.

وفي البنك المركزي المصري، سجلت متوسطات أسعار الجنيه الإسترليني مقابل الجنيه المصري مستوى 22.47 جنيهاً للشراء، 22.60 جنيهاً للبيع.

وعربياً، سجل سعر صرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري لدى البنك الأهلي المصري وبنك مصر مستوى 5.08 جنيهاً للشراء، و5.11 جنيهاً للبيع.

وسجل سعر صرف الدرهم الإماراتي مستوى اً5.20 جنيه للشراء، و5.22 جنيهاً للبيع. فيما بلغ سعر صرف الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري مستوى 59.96 جنيهاً للشراء، و62.40 جنيهاً للبيع.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.