Connect with us

Hi, what are you looking for?

مال

أرباح شركة تابعة للعالمية القابضة الإماراتية ترتفع 150% العام الماضي

العالمية القابضة

أبوظبي- بزنس ريبورت الإخباري|| صعدت أرباح شركة تابعة للعالمية القابضة الإماراتية بنسبة 150% خلال العام الماضي 2022.

وقالت العالمية القابضة إن أرباح مجموعة “اي اس جي ستاليونز” التابعة لها حققت أرباحا قوية تجاوزت 165.2 مليون درهم في عام 2022.

في حين كانت أرباح العام 2021، 65.9 مليون درهم في العام السابق، أي بنسبة ارتفاع 150.7%.

العالمية القابضة

وقفز إجمالي الإيرادات السنوية بنسبة 143% في عام 2022.

وارتفع صافي ربح الشركة إلى 62 مليون درهم للأشهر الثلاثة المنتهية في 31 ديسمبر 2022 من

31 مليون درهم في الفترة المقابلة من العام السابق.

وفي وقت سابق، أعلنت “إي إس جي ستاليونز الإمارات”، المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق

المالية، عن خطتها للنمو الاستراتيجي في قطاع إسكان الموظفين والعمال، مستهدفةً القيام

بعمليات استحواذ جديدة قبل نهاية العام الجاري.

وتتطلع شركة “إي إس جي ستاليونز الإمارات” إلى زيادة كفاءتها في جميع قطاعات الأعمال

بعد الأداء الملفت في الربع الثالث من هذا العام، ومع أرباح بلغت 103 ملايين درهم، وجني ثمار

الأداء القوي لوحدات أعمالها وشركاتها.

وقال مطر سهيل علي اليبهوني، رئيس مجلس إدارة “إي إس جي ستاليونز الإمارات” من المتوقع أن يشهد قطاع إسكان الموظفين والعمال نمواً قوياً في العام المقبل، حيث تشهد العاصمة انطلاقة جديدة للعديد من المشاريع الضخمة.

والاستثمار في إسكان الموظفين والعمال هو أمر بالغ الأهمية لخطتنا في النمو وللمساهمين أيضاً. لقد أوشك فريق”إي إس جي” على الانتهاء من تحديد عددٍ من فرص الاستحواذ الممكنة والتي تُقدر بملايين الدولارات ضمن هذا القطاع، وسنُعلن عن مزيد من التفاصيل مع اقترابنا من موعد توقيع الصفقة”.

وتتطلع “إي إس جي ستاليونز الإمارات” إلى تطوير محفظتها الحالية لإسكان الموظفين والعمال قبل نهاية عام 2023.

الصير مارين

وفي سياق منفصل، أعلنت شركة «الصير مارين» للمعدات والتوريدات البحرية، إحدى الشركات التابعة للشركة العالمية القابضة، عن استحواذها على الناقلة «إم تي ميس» المعروفة سابقاً بـ (كوكاكو) والتي تم بناؤها من قبل شركة «هونداي» في حوض «ميبو» الجاف في عام 2017 في صفقة قيمتها 132 مليون درهم مع عقد عمل لمدة خمس سنوات.

وتمكنت شركة الصير مارين من أن تصبح بسرعة لاعباً رئيسياً في قطاع الشحن البحري العالمي، حيث تواصل تنمية أسطولها من الناقلات مع زيادة الطلب العالمي على المنتجات النفطية، خاصة مع ابتعاد الصين عن سياسات «صفر كوفيد».

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.