Connect with us

Hi, what are you looking for?

اخر الاخبار

“كيو انفست” ينضم كراعٍ مشارك لمنتدى قطر الاقتصادي

أرباح بنك كيو إنفست القطرية تتضاعف في 2022

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| انضم مصرف “كيو انفست” كراعٍ مشارك لمنتدى قطر الاقتصادي، المزمع عقده بالعاصمة القطرية الدوحة في 23 مايو الجاري.

ومن المقرر أن تستمر نسخة العام 2023 من المنتدى حتى 25 مايو الجاري.

كما وسيشارك أكثر من 50 متحدثا رئيسيا، وأكثر من 1000 مشارك من أبرز قادة الأعمال والشخصيات العالمية و50 جلسة إعلامية، ونخبة من رؤساء الدول والمديرين التنفيذيين لكبرى الشركات الدولية الرائدة والمستثمرين العالميين.

كيو انفست

وكذلك الرؤساء التنفيذيين ومديري التحوّل الرقمي وتكنولوجيا المعلومات، والأعضاء المنتدبين بالمؤسسات الاستثمارية الكبرى وصانعي السياسات وأصحاب المصلحة والخبراء والمؤثرين بالمجالات الأكاديمية والعمل الخيري والسياسة الاقتصادية والإعلام والفنون والثقافة والرياضة.

وقال السيد حسين عبد الله، الرئيس التنفيذي المشارك لمصرف «كيو انفست»: «فخورون برعاية هذا الحدث العالمي الهام للعام الثاني على التوالي. بصفتنا مصرفًا استثماريًا، فإن شعار نسخة العام الحالي من المنتدى قصة جديدة للنمو العالمي”.

كما وأضح عبد الله أن ذلك يتسق بشكل تام مع تركيزنا الدائم على رسم مسارات جديدة وفريدة من شأنها دعم تطوير الأعمال التجارية والمناخ الاستثماري، والانتقال بهما إلى آفاق واعدة من النمو والتطوير.

لذلك، نتطلع بشغف كبير إلى الاستفادة من آراء الخبراء المشاركين بالمنتدى ورؤاهم حول أفضل الطرق لتحسين مستقبل الاقتصاد العالمي في ظل التحديات الاقتصادية الحالية والعمل من أجل تهيئة بيئة أعمال مستدامة.

حلول مستدامة

ومن جانبه، أضاف السيد حسين فخر الدين، الرئيس التنفيذي المشارك لمصرف «كيو انفست»: “مجددًا، يسعدنا أن نرعى منتدى قطر الاقتصادي في نسخته الثانية، والذي يهدف إلى تعزيز التعاون الاقتصادي واستعراض وجهات نظر ومقترحات الخبراء والمتخصصين في العالم حول أهم الحلول المستدامة للنمو المستقبلي”.

في حين تابع: “نحن نرى أن المنتدى سيكون فرصة لاستكشاف أفكار مبتكرة تتمحور حول كيفية التغلب على التحديات التي فرضتها أسعار الفائدة الحالية، وأيضًا التحديات القائمة في بعض القطاعات مثل الطاقة والمؤسسات المالية والعقارات وغيرها”.

بالتعاون مع بلومبيرغ، يعد منتدى قطر الاقتصادي منصة رائدة في الشرق الأوسط مكرّسة للأعمال والاستثمار العالمي، إذ يجمع نخبةً من أهم قادة الأعمال ورؤساء الدول في العالم.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...