Connect with us

Hi, what are you looking for?

اخر الاخبار

نمو كبير على أرباح رأس الخيمة العقارية الإماراتية

رأس الخيمة العقارية

أبوظبي- بزنس ريبورت الإخباري|| شهدت أرباح شركة رأس الخيمة العقارية الإماراتية ارتفاعا ملحوظا في الأرباح خلال الربع الأول من العام الجاري.

وصعد صافي الربح، 46.7% إلى 44.6 مليون درهم في الربع الأول 2023 مقابل 30.48 مليون درهم للفترة نفسها من العام الماضي.

في حين، قفزت الأرباح التشغيلية 62% إلى 55.8 مليون درهم مقابل 34.4 مليون درهم.

رأس الخيمة العقارية

وبلغت إيرادات “الخيمة العقارية”، 258.58 مليون درهم بنمو قوي 141% مقابل 107.25 مليون درهم للفترة نفسها من العام الماضي.

كما وبلغ إجمالي الأصول 6.34 مليار درهم بنهاية الربع الأول بارتفاع طفيف من 6.32 مليار درهم بنهاية ديسمبر 2022.

وبلغ إجمالي حقوق الملكية 4.16 مليار درهم في الربع الأول مقابل 4.12 مليار درهم في ديسمبر 2022.

وواصلت الشركة مشاريع التطوير، حيث باعت جميع الوحدات المعروضة في برج جلفار ريزيدنس الجاهز، في جزيرة الريم، بأبوظبي، وتم تسليم 7 وحدات في الربع الأول.

كذلك، تم بيع برجين ضمن المرحلة الأولى من «باي ريزدنس» في جزيرة الحياة بميناء العرب في رأس الخيمة.

فيما تمت ترسية واكتمال أعمال الأساسات في برجين آخرين ضمن المرحلة الثانية. وتم إطلاق بيع هذين البرجين اللذين يتألفان من 324 شقة في الربع الأول حيث تم بالفعل بيع 226 شقة.

كذلك تتقدم الأعمال في برج «جيت واي ريزيدنس 2» في جزيرة الحياة.

وبدأ بناء 89 فيلا وتاون هاوس إضافية في الربع الأول ضمن فيلات ماربيلا – المحلة الثانية في ميناء العرب.

وعلى صعيد مشاريع الضيافة، حقق فندق إنتركونتيننتال رأس الخيمة منتجع وسبا ميناء العرب نسبة إشغال ونتائج مالية أعلى مقارنة بالفنادق المنافسة وبالتوقعات للربع الأول.

وبالنسبة لفندق ومنتجع أنانتارا ميناء العرب، فيسير بناء الفندق الثاني من فئة 5 نجوم المكون من 174 غرفة وفق المخطط لافتتاحه هذا العام.

عقد بناء

وفي وقت سابق، أعلنت شركة رأس الخيمة العقاريـة، المدرجة بسوق أبوظبي للأوراق المالية، عن منح شركة الخليج آسيا عقد البناء لتطوير المرحلة الثانية من مشروع باي ريزيدنس، إذ يأتي هذا الإعلان بعد الانتهاء من أعمال الأساسات.

كما ويتكون المشروع الواقع على شاطئ جزيرة الحياة في ميناء العرب، من برجين سكنيين يشملان 324 شقة. وتم بيع المرحلة الثانية من المجمع، مما يعكس زيادة الطلب على العقارات المطلة على البحر في إمارة رأس الخيمة.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...