Connect with us

Hi, what are you looking for?

سياحة

الخطوط الجوية الكويتية توقع اتفاقية مع “الماليزية” في النقل الجوي

الخطوط الجوية الكويتية

الكويت- بزنس ريبورت الإخباري|| وقعت الخطوط الجوية الكويتية اتفاقية شراكة مع الخطوط الماليزية في مجال النقل الجوي.

وقالت الخطوط الكويتية إن الاتفاقية تأتي لتعزيز أطر التعاون المشترك بين الطرفين في قطاع النقل الجوي التجاري.

وذكر الرئيس التنفيذي للخطوط الكويتية، معن رزوقي، أن هذه الاتفاقية “تعد باكورة تعاون مشترك وممتد بين الجانبين في جميع المجالات الخاصة بقطاع الطيران”.

الخطوط الجوية الكويتية

وأوضح رزوقي أن الاتفاقية، التي ستنطلق في أبريل القادم، تعد جزءاً مهماً من العلاقات التاريخية والمتينة بين الكويت وماليزيا.

وأضاف: “هذه الشراكة تهدف إلى التوسع في شبكة خطوط الشركة عبر نظيرتها الماليزية للوصول إلى مدن أسترالية وهي سيدني وملبورن وبيرث وأوكلاند في نيوزيلاند وسيئول في كوريا الجنوبية وطوكيو في اليابان وتايبيه في تايوان وسنغافورة من خلال كوالالمبور”.

وأوضح أن هذه الاتفاقية ستدعم تشغيل الخطوط الكويتية والماليزية، لـ “النقاط التي تتجاوز شبكة الخطوط الجوية الكويتية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ودول مجلس التعاون الخليجي”.

ولفت إلى أن هذا التعاون المشترك “سيعود بالفائدة على الجانبين”، معرباً عن أمله في الوصول إلى أفضل الآفاق “عبر توسع شبكة الخطوط بين الطرفين لتحقيق الأهداف المنشودة”.

وتستهدف “الكويتية” نقل 4.5 مليون مسافر، ورفع عملياتها التشغيلية بنسبة 30% من خلال ضم وجهات جديدة هي: أثينا اليونانية وأنطاليا التركية والطائف والقصيم والعلا في السعودية.

كما وستبدأ الشركة أيضاً تسيير رحلات إلى برشلونة الإسبانية وبودابست المجرية وبرلين الألمانية، مع تحقيق التزام بمواعيد إقلاع الرحلات لتصل إلى 90% هذا العام.

بنك بوبيان

وفي سياق منفصل، واستمراراً منه في إتاحة كل ما هو جديد ومميز لعملائه، أعلن بنك بوبيان عن طرحه بطاقة بوبيان فيزا نادي الواحة الرقمية مسبقة الدفع بالتعاون مع الخطوط الجوية الكويتية لتكون بذلك أول بطاقة رقمية من نوعها في الكويت.

وتم الإعلان عن بطاقة فيزا الواحة الرقمية مسبقة الدفع خلال اجتماع حضره كلاً من الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية الخاصة والشخصية والرقمية عبدالله التويجري رئيس الخدمات المصرفية الخاصة والخدمات المصرفية الشخصية عبدالله المجحم من بنك بوبيان بجانب المدير الإقليمي لمجموعة فيزا في منطقة مجلس التعاون الخليجي الدكتورة سعيدة جعفر ومدير إدارة خدمة العملاء في الخطوط الجوية الكويتية مشعل المطيري.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...