Connect with us

Hi, what are you looking for?

اخر الاخبار

مصرف قطر الإسلامي يظفر بجائزتين من “فيزا”

مصرف قطر الإسلامي

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| ظفر مصرف قطر الإسلامي “المصرف” بجائزتين جديدتين من شركة فيزا Visa””.

وتعتبر شركة فيزا، الشركة الرائدة عالميًا في مجال المدفوعات الرقمية، في وقت يعتبر مصرف قطر الإسلامي، رائد الصيرفة الرقمية في قطر.

وحصل المصرف على جائزة إطلاق خدمة Visa Direct لأول مرة في قطر، وجائزة إطلاق أول بطاقة ائتمان رقمية في قطر من Visa لحلول الدفع المبتكرة الرائدة.

مصرف قطر الإسلامي

ويأتي مصرف قطر الإسلامي في ظل تزايد الإقبال على المدفوعات الرقمية ووسائل الدفع الأكثر كفاءة وأمانا.

وحاز المصرف الجائزة الأولى باعتباره أول بنك في قطر يطلق خدمة Visa Direct، والتي تتيح لعملائه تحويل الأموال في الوقت الفعلي تقريبًا إلى أي بطاقة ائتمان أو خصم أو بطاقة مسبقة الدفع من Visa صادرة عن أي بنك دولي خارج قطر إلى عدد كبير من البلدان المختارة في جميع أنحاء العالم والتي تتوسع باستمرار.

وتوفر الخدمة طريقةً بسيطةً وسهلةً لتحويل الأموال باستخدام اسم المستفيد فقط ورقم الهوية المكون من 16 رقمًا لتجنب أي تأخير أو رسوم إضافية حيث يتم التحويل مباشرة من المصرف إلى البنك الآخر من خلال شبكة Visa.

الجائزة الثانية

بينما حصل المصرف على الجائزة الثانية باعتباره أول بنك في قطر يطلق بطاقة ائتمانية رقمية بالكامل من خلال تطبيق الجوال الحاصل على عدة جوائز عالمية، ما يتيح لحامل البطاقة إضافتها بشكل فوري إلى Apple Pay وSamsung Wallet وGoogle Pay.

وعلاوة على ذلك، يمكن للعميل عرض تفاصيل البطاقة على الفور، مثل الرقم المكون من 16 رقمًا وتاريخ انتهائها ورقم التحقق من البطاقة (CVV) على تطبيق جوال المصرف، وتنفيذ أي مُعاملات عبر الإنترنت.

ونظرًا لكونها بطاقة افتراضية، فلا يوجد أي خطر من تلفها أو فقدانها.

وتعليقًا على التكريم الجديد، قال السيد د. أناند، المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد: “نشكر شركة Visa على هذه الجوائز، التي تعكس ريادتنا في صناعة حلول الدفع وتقديم منتجات وخدمات رقمية مبتكرة هي الأولى من نوعها في السوق القطري”.

وأضاف: “نهدف في المصرف للحفاظ على مكانته الرائدة، ومواصلة تركيزنا على الابتكار والتحول الرقمي لتعزيز مكانتنا كمصرف رقمي رائد في قطر”.

كما وتابع: “سنواصل تقديم الخدمات والحلول المبتكرة لتعزيز التجربة المصرفية لعملائنا، وتمكينهم من إتمام معاملاتهم بسرعة وسهولة من أي مكان دون الحاجة إلى زيارة أحد الفروع”.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...