Connect with us

Hi, what are you looking for?

اخر الاخبار

قطر تولي قطاع الضيافة اهتماما كبيرا وتستمر بتحسين الجودة

قطاع الضيافة

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| تولي دولة قطر، قطاع الضيافة اهتمام كبيرا وتعمل الاستثمار في هذا المجال وتحسين الجودة باستمرار.

ووفق تقرير صادر عن موقع “hoteliermiddleeast” كشف فيه عن تعيين مهدي زعنون مديرا عاما لفندق فورسيزنز اللؤلؤة خلال المرحلة المقبلة.

وتتطلع قطر لتحسين جودة الخدمات والوصول بها إلى أعلى المستويات خلال المرحلة القادمة في فندق فورسيزنز اللؤلؤة.

قطاع الضيافة

وكذلك المساهمة في تحقيق النهضة التي يرمي إلى بلوغها القائمون على قطاعي الضيافة

والسياحة في الدوحة، من خلال الاستفادة من الخبرات الكثيرة التي يملكها زعنون في هذين

المجالين، بفضل مشواره المميز الذي بدأه بمدرسة لوزان الفندقية بسويسرا.

وحصل فيها على بكالوريوس العلوم في إدارة الضيافة، لينتقل إلى العمل كمتدرب في فندق

فورسيزونز جورج الخامس في باريس، ثم العمل لمدة 14 سنة كاملة في الإدارة من خلال

الأغذية والمشروبات مع مجموعات فنادق دولية مختلفة في فرنسا والأمريكتين وكذا الشرق الأوسط.

ومن ثم العودة إلى عائلة فورسيزنز في يناير 2018 كمدير عام لفندق فورسيزونز الدار البيضاء،

وهي التجربة التي من شأنها المساهمة في إنجاح مهمة زعنون على رأس عمله في قطر.

واستدل التقرير في ذلك على تصريحات مهدي زعنون التي أكد فيها تحمسه الكبير لبدء تجربة جديدة في عالم الضيافة، عن طريق فندق فورسيزنز اللؤلؤة الذي يتوفر على جميع مقومات النجاح، وأهمها 161 شقة مفروشة بالكامل، بالإضافة إلى 84 مسكنا خاصا متاحا للشراء.

وأشار إلى حرصه التام على الوصول بهذا الفندق إلى أعلى المراتب في الفترة القادمة، بواسطة العمل على إفادة جميع الزوار أو مقيمي الفندق بكل الخدمات النوعية التي يطرحها أمام عملائه، بما فيها موقعه المميز في أحد أجمل المدن الحديثة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إن لم نقل في العالم ككل.

قاعدة عامة

وأكد التقرير حرص الفنادق في قطر على استقطاب أحسن الكفاءات لإدارتها في المرحلة المقبلة، سواء كانوا من العرب أو الأجانب الذين يملكون خبرات لا متناهية ستمكنهم في لعب دور مهم في تنمية هذا القطاع وإخراجه بالصورة المطلوبة والمتماشية مع رؤية قطر 2030.

والتي يتم التركيز فيها على تنويع مصادر الدخل والتقليل من الاعتماد على واردات الدوحة من تصدير الغاز الطبيعي المسال، من خلال مجموعة من القطاعات وأهمها الضيافة وكذا السياحة، التي يخطط إلى تطويرها بصورة كبيرة في السنوات القليلة القادمة، وتحويلها إلى عمود رئيسي في عملية تقوية الاقتصاد الوطني.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...