Connect with us

Hi, what are you looking for?

تكنولوجيا

شركة أبل تطلق نظام التشغيل “iOS 15” وتوفير ميزات جديدة

شركة أبل

واشنطن- بزنس ريبورت الإخباري|| أعلنت شركة أبل الأمريكية عن انطلاق نظام التشغيل الجديد “iOS 15″، مؤكدة توفر مميزات تستجيب للمستخدمين.

ومن هذه المزايا الجديدة، يسمح نظام “iOS 15” للمستخدم بأن يمتلك أكثر من نسخة لنفس التطبيق في واجهة الهاتف، وهذا ضمن خواص التركيز الجديدة من النظام.

وتأتي هذه الخاصية ضمن تطويرات وضع التركيز الجديد من شركة أبل، حيث يسمح لك هذا الوضع بعمل أكثر من واجهة، وسطح مكتب بحسب وقتك في اليوم.

شركة أبل

وتبدو هذه الخاصية مثل عطل في النظام، ولكن في الحقيقة هي خاصية مقصودة ويسمح لك

باستخدامها كما ترغب وتمكن المستخدم من تقسيم التطبيقات.

ويعني ذلك أنك تستطيع جعل تطبيقات معينة تعمل في وقت العمل وتجنب تطبيقات

التواصل الاجتماعي والألعاب التي تلهيك عنه.

مواكبة كل جديد

واستطاعت شركة أبل تلبية احتياجات المستخدمين ضمن اجراءات مواكبة كل ما هو جديد على الساحة.

وأصبح بإمكان المستخدمين تكرار التطبيق على الواجهة بأكثر من طريقة، ولكن الطريقة النهائية واحدة.

حيث يجب عليك أن تسحب التطبيق من قائمة التطبيقات ووضعه على واجهة الهاتف، ولكن

لن يختفي التطبيق كما كان يحدث في الماضي.

كما ويمكنك الوصول إلى مكتبة التطبيقات عبر البحث عبر Spotlight ثم سحب الأيقونة من هناك.

وكذلك بامكانك أخذ الأيقونة من مكتبة التطبيقات الموجودة في الجهة اليسرى لهاتفك مع

امكانية تكرار هذه الخطوة اكثر من مرة.

وعملت الشركة على تحديثات جديدة على مجموعة تطبيقات أبل الرسمية مثل تطبيق الموسيقى الذي أصبح يدعم الصوت المحيطي مع جميع السماعات.

كما وسمحت بتغيير واجهة التنبيهات الخاصة بالهاتف، وهذا لتجمع التنبيهات معًا في مكان واحد بشكل منظم أكثر كما وأضافت تحديث على تطبيق المحفظة، وأصبحت مثل المحفظة الحقيقية التي تحتفظ بجميع البطاقات علما بأن تحديث المحفظة لا يعمل إلا في بعض الولايات حتى الآن.

ومن جانب آخر، فان تطبيق الخرائط سيختلف حسب المدينة التي تقيم فيها، في حين أن تطبيق الصور سيعرض الصور بتنسيق EXIF الذي تبدو كنتاج صور كاميرا احترافية.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...