Connect with us

Hi, what are you looking for?

اخر الاخبار

وزير العمل القطري يترأس قمة عالم العمل بمؤتمر العمل الدولي

وزير العمل القطري

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| ترأس وزير العمل القطري، الدكتور علي بن صميخ المري، رئيس مؤتمر العمل الدولي بدروته الـ 111، قمة عالم العمل.

وتأتي القمة على هامش أعمال مؤتمر العمل الدولي الدورة الـ 111 المنعقد تحت رئاسة دولة قطر لغاية غدا الجمعة في مدينة جنيف السويسرية.

وحضر القمة التي تعقدت للعام الحالي تحت شعار “العدالة الاجتماعية للجميع”، عدد من أصحاب الفخامة رؤساء الدول وأصحاب المعالي رؤساء الوزراء وأصحاب السعادة الوزراء لأكثر من 20 دولة من الدول الأعضاء بالمنظمة.

وزير العمل القطري

وكذلك ممثلو أصحاب العمل والعمال وممثلي المنظمات الدولية والحكومية والعمالية.

وتعتبر قمة عالم العمل التي تعقد سنويا على هامش أعمال مؤتمر العمل الدولي من أبرز . الفعاليات التي تجمع بين العمال وأرباب العمل والحكومات للمساهمة في إيجاد الحلول الناجعة للتحديات التي يواجها العالم في قطاع العمل.

وستسلط القمة التي تستمر على مدى يومي 14 – 15 يونيو الضوء على الدور الرئيسي للعدالة . الاجتماعية في خلق عالم أكثر استدامة وإنصافا.

كما وستناقش استراتيجيات العمل المشترك المتزايد والمنسق لتعزيز العدالة الاجتماعية . وضمان اتساق السياسات المختلفة.

وسيوفر المنتدى للمشاركين فرصة لتبادل الأفكار والأولويات الخاصة بالعدالة الاجتماعية . ولعرض الإجراءات التي يتخذونها ويلتزمون باتخاذها لتعزيز العدالة الاجتماعية.

مؤتمر العمل الدولي

وأكد سعادة الدكتور على بن صميخ المري، وزير العمل، رئيس مؤتمر العمل الدولي بدورته الـ . 111، أن العدالة الاجتماعية تعتبر من الركائز الأساسية لمنظمة العمل الدولية.

وأشار إلى أهمية تحقيق العدالة الاجتماعية في بيئة العمل بما يساهم برفع سوية الإنتاج لا . سميا من خلال تعزيز سبل الحوار بين أطراف الإنتاج الثلاثة.

ونوه سعادته بأن الأزمات التي عصفت في العالم خلال السنوات الماضية وما خلفته من آثار سلبية على سوق العمل زادت من أهمية الحاجة إلى مزيد من العدالة الاجتماعية وتعزيز العمل اللائق على مستوى العالم.

وأوضح أن هناك العديد من الحقائق التي يوجهها عالم العمل مثل انعدام المساواة والأمن وتفاقم الفقر الأمر الذي يتطلب من الجميع العمل الجاد لإيجاد السبل القادرة على تحقيق العدالة الاجتماعية.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...