Connect with us

Hi, what are you looking for?

اخر الاخبار

نمو إيرادات “يوباك الكويتية” بنسبة 7% بالنصف الأول

يوباك الكويتية

الكويت- بزنس ريبورت الإخباري|| نمت إيرادات شركة المشاريع المتحدة للخدمات الجوية “يوباك الكويتية”. المتخصصة في إدارة المرافق والعقارات التجارية، في النصف الأول 2023.

وبلغت إيرادات “يوباك الكويتية” 5 ملايين دينار بزيادة قدرها 7% مقارنة بذات الفترة من 2022.

كما بلغ صافي الأرباح 641 ألف دينار، متراجعا بنسبة 20% مقارنة بنفس الفترة من عام 2022.

يوباك الكويتية

وتعليقا على هذه النتائج، قالت الرئيس التنفيذي لشركة يوباك الكويتية، نادية عقيل: “تتماشى نتائج يوباك للنصف الأول. من هذا العام مع توقعاتنا”.

كما أننا نتوقع اتجاها إيجابيا في الفترة المتبقية من عام 2023. حيث تشهد عمليات مطار الكويت الدولي انتعاشا قويا خلال النصف الأول من هذا العام، لاسيما ما شهده موسم الصيف من انطلاقة قوية في شهر يونيو.

وتابعت عقيل: “كذلك شهدت يوباك الافتتاح الناجح لسنو أبوظبي في مجمع ريم مول في أوائل يونيو، الذي بدأ باستقبال زواره منذ افتتاحه للجمهور في فبراير من هذا العام”.

ومع نهاية شهر يونيو أصبح لدينا أكثر من 110 وحدة عاملة تغطي ما يقرب من 50% من إجمالي المساحة القابلة للتأجير (GLA) في المجمع. يرحب ريم مول بسكان أبوظبي وزوارها. ونحن نتوقع افتتاح المزيد من المستأجرين لوحداتهم خلال الأشهر المقبلة.

وتقع سنو بارك في قلب مركز ريم مول التجاري الذي يعتبر الوجهة الجديدة للبيع بالتجزئة والتسلية وتناول الطعام والترفيه في أبوظبي. وتمتد حديقة أبوظبي الثلجية الجديدة على مساحة مترامية الأطراف تبلغ 9732 مترا مربعا.

عدة مشاريع

وفي الكويت، تدير يوباك ثلاثة مشاريع رئيسية، بما في ذلك إدارة وتشغيل المركز التجاري لمطار الكويت الدولي في مبنى الركاب (T1)، ومواقف السيارات والمرافق ذات الصلة.

فضلا عن إدارة العقارات ومرافق وقوف السيارات في مبنى مطار الشيخ سعد.

بالإضافة إلى مواقف السيارات والمرافق ذات الصلة في مبنى الركاب (T4) المخصص للخطوط الجوية الكويتية.

وفي وقت سابق، أعلنت شركة المشاريع المتحدة للخدمات الجوية (يوباك). عن نتائجها المالية للربع الأول من العام 2023. حيث بلغ صافي أرباحها 587 ألف دينار، أو بما يعادل 1.55 فلس للسهم، وبزيادة قدرها 75.25% مقارنة بذات الفترة من العام 2022.

كما بلغت إيراداتها 2.6 مليون دينار وبزيادة قدرها 14.1% قياسا بذات الفترة من العام السابق.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...