Connect with us

Hi, what are you looking for?

مال

“ميد” تمنح بنك البحرين الوطني جائزة أفضل مصرف

"ميد" تمنح بنك البحرين الوطني جائزة أفضل مصرف

المنامة- بزنس ريبورت الإخباري|| منحت شركة ميدل إيست إيكونوميك دايجست (ميد)، بنك البحرين الوطني، جائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد.

وجاءت جائزة “ميد” ضمن جوائز التميز المصرفي بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2022.

ونال بنك البحرين الوطني، الجائزة، تقديرا لالتزامه بتقديم أفضل الخدمات والمنتجات لعملائه وذلك تماشيًا مع وعده ليكون “أقرب لكم”.

بنك البحرين الوطني

ويأتي حصول بنك البحرين الوطني على هذه الجائزة المرموقة ليقف شاهدا على إنجازاته في

قطاع الخدمات المصرفية للأفراد وتقديرًا لتاريخه العريق ومكانته الريادية في القطاع المصرفي.

وجرى تسليط الضوء على جهوده المستمرة لتقديم خدمات ومنتجات ضمن مجموعة متنوعة

من الخدمات المصرفية الرقمية مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات العملاء.

في حين، يلتزم بنك البحرين بتضمين مبادرات الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات

(ESG) ضمن عروضه، حيث يهدف لتقديم خطط تمويلية مستدامة وصديقة للبيئة بالتعاون

مع مختلف المنظمات في المملكة على مدار العام.

كما يقدم البنك لعملائه أسعارًا خاصة مقابل شراء السيارات الهجينة/ الكهربائية بالإضافة إلى

تركيب ألواح الطاقة الشمسية.

وتعليقًا على هذا الإنجاز، صرّح جان كريستوف دوراند الرئيس التنفيذي لبنك البحرين بقوله:

“نفخر بحصولنا على جائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد من جوائز التميز المصرفي بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2022”.

وأضاف: “تعد الخدمات المصرفية للأفراد إحدى الركائز الأساسية لأنشطة بنك البحري، ومما لا شك فيه، إن هذه الجائزة تؤكد على جهودنا وتفانينا تجاه مجتمعنا، كوننا نسعى دومًا لتقديم خدمات ومنتجات تهدف لإثراء حياة عملائنا وتسهيل معاملاتهم المصرفية.

كما يتطلع بنك البحرين لتعزيز مكانته كالبنك المفضل في هذا القطاع الحيوي، علاوة على ترسيخ ثقافة المسؤولية الاجتماعية والحوكمة القوية داخل وخارج المؤسسة.

تميز مصرفي

ومن جانبه، قال صباح عبداللطيف الزياني رئيس تنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين: “يأتي حصولنا على جائزة التميز المصرفي بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2022، ليعزز من مكانتنا الرائدة في قطاع الخدمات المصرفية للأفراد”.

كما وأضاف: “تمكنا على مدى الأعوام القليلة الماضية من اتخاذ خطوات كبيرة نحو تطوير خدماتنا ومنتجاتنا بشكل كبير، والذي جاء في أعقاب الاستماع لاحتياجات عملائنا وتحديد متطلباتهم بحسب الأولوية، ووضعهم في مركز عملياتنا”.

بينما أعقبت لجنة تحكيم ميد لجوائز التميز المصرفي بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بقولها: “لقد تمكن بنك البحرين من إرساء معايير التحول الرقمي متصدرًا بذلك الثورة الرقمية في المملكة، ومحققًا نتائج ممتازة على أساس سنوي عبر مقاييس الأعمال الرئيسية”.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...