Connect with us

Hi, what are you looking for?

تكنولوجيا

منصة تويتر تعود للعمل بعد خلل أوقف الخدمة عن الكثيرين

شركة تويتر

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| عادت منصة تويتر للعمل مجددا، في وقت متأخر من الليلة الماضية، بعد توقف الخدمة عند الكثيرين منذ صباح أمس الثلاثاء.

وقالت الشركة إنها أصلحت مشكلات تسببت في تعطل خدماتها بعد أن أبلغ آلاف المستخدمين عن مواجهة صعوبات في الولوج إلى موقع التدوينات القصيرة.

ووفق موقع “داون ديتكتور”، الذي يتتبع حالات انقطاع خدمات الإنترنت عن طريق جمع تقارير من عدد من المصادر، فإن هناك أكثر من 27 مستخدم أبلغوا عن مشكلات في خدمات منصة تويتر.

منصة تويتر

وقال موقع تويتر في تغريدة: “لقد أصلحنا المشكلة. أجرينا تغييرا على الأنظمة الداخلية لكن الأمور لم تسر كما هو مخطط لها وتراجعنا عنها. يمكن الدخول إلى تويتر الآن حسبما هو متوقع. نأسف لذلك”.

وهذه هي ثاني مرة تتعطل فيها خدمات الموقع لثاني شهر على التوالي، فقد عانت منصة وسائل التواصل الاجتماعي، التي تخوض نزاعا قانونيا مع رئيس شركة تسلا إيلون ماسك بشأن صفقة استحواذ بقيمة 44 مليار دولار، من انقطاع خدماتها لمدة 3 ساعات تقريبا في يوليو/ تموز.

وقالت الشركة إن أنظمتها الداخلية واجهت بعض المشاكل التي أثرت على الكثير من المستخدمين في أنحاء العالم.

نزاع ماسك

ومع نهاية الأسبوع الماضي، قدمت تويتر، إلى المحكمة ردها على شكوى رفعها إيلون ماسك، الذي اتهم المنصة “بخداعه” ومحاولته التخلص من اتفاق للاستحواذ على شبكة التواصل الاجتماعي.

كما وقال رئيس مجلس إدارة المنصة بريت تايلور، في تغريدة على تويتر: «إن ادعاءات رئيس شركتَي تيسلا وسبيس إكس غير دقيقة في الوقائع وغير كافية قانونياً وغير صحيحة من الناحية التجارية».

وكانت المنصة رفعت في منتصف يوليو دعوى قضائية ضد إيلون ماسك في محكمة ديلاوير تشانسري المتخصصة في قانون الأعمال، لإجباره على احترام التزامه بالاستحواذ على الشبكة مقابل 44 مليار دولار.

ومن المقرر أن تبدأ المحاكمة في 17 أكتوبر.

لكن أغنى رجل في العالم شن هجوماً مضاداً الجمعة بشكوى «سرية».

ووفق الملياردير ماسك، الذي أسس شركات عدة وينصحه مصرفيون ومحامون في «وول ستريت»، قامت «تويتر بذر» الرماد في العيون لحمله على توقيع صفقة الاستحواذ.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...