Connect with us

Hi, what are you looking for?

اخر الاخبار

منتدى التكنولوجيا المالية ينطلق في الدوحة برعاية ماستركارد

التكنولوجيا المالية

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| من المقرر أن ينطلق المنتدى العربي للتكنولوجيا المالية في العاصمة القطرية الدوحة، برعاية شركة ماستركارد، وهي الشركة العالمية الرائدة في تكنولوجيا قطاع المدفوعات.

وتعتبر ماستركارد راعي بلاتيني للمنتدى العربي للتكنولوجيا المالية المزمع عقده في دولة قطر.

وتأتي الرعاية كالتزام ماستركارد الراسخ في دفع عجلة الابتكار في مجال التكنولوجيا المـالية الديناميكي.

التكنولوجيا المالية

وقال السيد إردم شاكار، المدير الإقليمي لشركة ماستركارد في قطر والكويت: “تفخر. ماستركارد بدعم المنتدى العربي للتكنولوجيا المـالية كراعٍ بلاتيني. مثل هذه الفعاليات حيوية. لتعزيز الحوار وتعميق العلاقات ودفع الابتكار في جميع أنحاء صناعتنا.

“ونحن نتطلع إلى يومين من المحادثات المحفزة حيث يوحد قادة السوق جهودهم لتشكيل. مستقبل التكنولوجيا المـالية”. وقد أعلنت إدارة المنتدى عن مشاركة كل من شركة HyperPay،. بوابة الدفع الرائدة في المنطقة، وشركة eMcREY، وهي شركة رائدة في مجال التحول المالي. الرقمي، كرعاة ذهبيين لهذا الحدث”.

حيث تشهد مشاركتهم على دور المنتدى كنقطة تجمع رئيسية لقادة الصناعة. بالإضافة إلى. ذلك، يسر المنتدى أن يرحب بـ R3، وهي شركة برمجيات عالمية متخصصة في تكنولوجيا. blockchain، كراع فضي لنسخة هذا العام.

وستنطلق النسخة الثانية من المنتدى في وقت تشرع فيه قطر بتنفيذ إستراتيجية التكنولوجيا المالية لمصرف قطر المركزي.

وتهدف هذه المبادرة إلى ترسيخ مكانة قطر كمركز بارز للتكنولوجيا المـالية مع تركيز قوي على تطوير بنية تحتية رقمية قوية، ودعم الشركات الناشئة المحلية، وتعزيز الشراكات مع شركات التكنولوجيا المالية العالمية.

ويتماشى المنتدى العربي للتكنولوجيا المالية مع هذه الإستراتيجية الوطنية، وهو في وضع يؤهله لتسهيل أهدافها، والمساهمة بشكل أكبر في ريادة قطر في مجال الابتكار في مجال التكنولوجيا المـالية.

ومن بين الشركاء الإعلاميين الرسميين للمنتدى The Fintech Times، الصحيفة الشهرية الأولى والوحيدة في العالم المخصصة للتكنولوجيا المـالية.

اكس بوكس

مايكروسوفت تطلق بطاقة ائتمان اكس بوكس في وقت لاحق من هذا الشهر، وستكون متاحة حصريًا للاختبار لمستخدمي اكس بوكس في الولايات المتحدة.

بطاقة اكس بوكس ماستر كارد هي بطاقة ائتمان بدون رسوم سنوية تصدرها باركليز، وسيتمكن المستخدمون من كسب نقاط عند الشراء باستخدام البطاقة يمكنهم استبدالها في ألعاب اكس بوكس والإضافات الأخرى.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...