Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

مصرف قطر الإسلامي يضيف مصر إلى التحويل المباشر

مصرف قطر الإسلامي

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| أضاف مصرف قطر الإسلامي خدمة التحويل المباشر إلى مصر، في ظل التزامه بتلبية احتياجات العملاء.

ويعتبر مصرف قطر الإسلامي رائد الصيرفة الرقمية في دولة قطر.

وأعلن مصرف قطر الإسلامي، التعاون مع أحد البنوك المصرية البارزة، لإضافة مصر إلى قائمة الدول في شبكة التحويلات المالية المباشرة.

مصرف قطر الإسلامي

كما وأعلن عن خطة مستقبلية لتشمل الخدمة المزيد من البلدان، وذلك بعد نجاح خدمة التحويل المباشر في الهند، وباكستان، والأردن، والفلبين.

ويمكن للعملاء تحويل الأموال بسهولة عن طريق تسجيل الدخول إلى تطبيق جوال المصرف، واختيار الوجهة ثم إضافة المستفيد لتحويل الأموال بطريقة أسرع مع أسعار صرف تنافسية إلى بنك المستفيد.

وتتيح خدمة التحويل المباشر من المصرف للعملاء خدمة تحويل الأموال بشكل فوري وآمن.

وتتماشى هذه الإضافة الجديدة مع استراتيجية التحول الرقمي للمصرف والتي تركز على تطوير خدمة العملاء التي تعتبر أولوية في استراتيجية أعمال المصرف.

وقال السيد د. أناند، مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد: “تمثل إضافة مصر إلى خدمة التحويل المباشر عبر تطبيق جوال المصرف، شهادةً على تفانينا في تقديم خدمات مصرفية سلسة وآمنة وتوفير تجربة مصرفية فعَّالة لعملائنا”.

ونحن نهدف إلى ترسيخ مكانة المصرف إقليميًا باعتباره رائدًا في الصيرفة الرقمية، من خلال الابتكار والتركيز على العملاء. كما يهدف المصرف لاستكشاف الفرص المتاحة لتوسيع هذه الخدمة لتشمل المزيد من البلدان.

ويمكن تحميل تطبيق جوال المصرف عبر متاجر تطبيقات «آب ستور» و»جوجل بلاي»، و»هواوي آب غاليري».

كما يمكن للعملاء التسجيل في التطبيق بكل سهولة عبر إدخال رقم بطاقة الخصم والرقم السري الخاص بهم. يوفر تطبيق المصرف للعملاء القدرة على التحكم الكامل في حساباتهم وبطاقاتهم ومعاملاتهم وتلبية جميع احتياجاتهم المصرفية عن بعد.

كما يمكن لعملاء المصرف التقدم بطلب فتح حساب للمرة الأولى، والحصول على تمويل شخصي، أو بطاقة ائتمان، أو فتح حسابات إضافية عبر تطبيق جوال المصرف.

وفي سياق منفصل، حققت أصول التمويل الإسلامي في دولة قطر في العام 2022 نموا بمعدل 6.5%، حيث بلغت 635 مليار ريال قطري (174 مليار دولار).

واستحوذت البنوك الإسلامية على حصة 87% من هذه الأصول، فيما شكلت الصكوك الإسلامية 11.3%.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...