Connect with us

Hi, what are you looking for?

اخر الاخبار

مصرف الريان القطري يدشّن حملة جديدة للتعليم

مصرف الريان

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| أعلن مصرف الريان القطري عن حملة جديدة لعملائه تختص بنفقات التعليم.

وكشف مصرف الريان النقاب عن إطلاق أحدث حملاته الترويجية وهي “التمويل الشخصي” المخصصة لدعم النفقات التعليمية والأكاديمية للأطفال.

وتقدم هذه الحملة الشاملة مجموعة من المزايا الجذابة، التي صممت بعناية ليتمكن كل من المواطنين والوافدين من الحصول على أقصى فائدة في مواجهة الزيادة المتصاعدة في تكاليف التعليم وتزويد الأسر ببدائل تمويلية قابلة للتكيف وذات قيمة مضافة.

مصرف الريان

هذا وتعمل حملة التمويل الشخصي لنفقات التعليم من مصرف الريان على إثراء الرحلات. التعليمية من خلال تقديم باقة من الفوائد والمكافآت الحصرية.

حيث يمكن للعملاء الاستمتاع بفرصة حصرية لكسب ما يصل إلى 100,000 نقطة أفيوس. إضافية عبر نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية.

الأمر الذي يتيح للعائلات الاستمتاع مع أطفالهم بعطلات رائعة وفي الوقت ذاته يتمتعون. براحة بال حول المسار الأكاديمي لأطفالهم.

علاوة على ذلك، توفّر الحملة مخصصات تمويل مرنة، تتكيف مع الوضع المالي المتنوع للعملاء. إذ يمكن للمواطنين الاستفادة من مخصصات تمويلية تصل إلى 2 مليون ريال قطري.

في حين يتأهل الوافدون للحصول على ما يصل إلى 400,000 ريال قطري، ما يمكّن الأسر من. تغطية مجموعة شاملة من النفقات التعليمية، بدءًا من الرسوم والأدوات الدراسية وغيرها.

التخطيط المالي

إضافة إلى ذلك، ولأن مصرف الريان يدرك جيدًا أن التخطيط المالي يتطلب دراسة متأنية، حرص على أن تتسم الحملة بالمرونة لتخفيف العبء عن الأسر، مقدمًا لهم فترة تأجيل سداد تصل إلى 3 أشهر، ما يوفّر مساحة للعملاء لتنظيم أمورهم المالية بشكل مريح ومناسب.

كما ويؤكد مصرف الريان التزامه بتقديم حلول مالية تنافسية تتمحور حول ضمان أقصى فائدة للعملاء، من خلال تقديم معدلات ربح مواتية، تبدأ من 7.00% من خلال هذه الحملة، الأمر الذي يضمن وصول العملاء إلى التمويل بسلاسة وفق شروط تتوافق مع اعتبارات ميزانيتهم.

كما وأوضحت رنا الأسعد، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية الخاصة في بنك الريان، التزام البنك قائلة: “إن البنك ملتزم في عزمه على رعاية تطلعات عملائه، إدراكًا منه أن الاستثمار في التعليم يشكل أحد أهم الخيارات التي تتخذها الأسر”.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...