Connect with us

Hi, what are you looking for?

اخر الاخبار

مؤتمر جيبكا للمغذيات الزراعية ينطلق غداً بالدوحة

مؤتمر جيبكا للمغذيات الزراعية ينطلق غداً بالدوحة

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| من المقرر أن تنطلق الدورة الثالثة عشرة من مؤتمر جيبكا للمغذيات الزراعية غدا الأحد، على أن تنتهي الثلاثاء المقبل الموافق 19 سبتمبر.

كما وسيجري مؤتمر جيبكا للمغذيات في فندق الريتز كارلتون بمدينة الدوحة.

والحدث الذي يجري تحت شعار “التحوّل نحو مستقبل مستدام للمغذيات الزراعية» يعتبر أحد أهم المؤتمرات من نوعه هذا العام.

جيبكا للمغذيات

حيث سيجمع قادة الصناعة والخبراء وأصحاب المصلحة من جميع أنحاء العالم لمناقشة أحدث الاتجاهات والتحديات والابتكارات في قطاع البتروكيماويات الزراعية.

كما يستعرض الحدث رؤى حصرية وفرصًا للتواصل والوصول إلى صانعي القرار الرئيسيين في قطر والمنطقة.

ومن أبرز المتحدثين في دورة هذا العام السيد عبد الرحمن السويدي، الرئيس التنفيذي لشركة قافكو ورئيس لجنة المغذيات الزراعية في جيبكا، السيد عبد الرحمن شمس الدين، الرئيس التنفيذي لشركة سابك للمغذيات الزراعية، ونائب رئيس لجنة المغذيات الزراعية في جيبكا.

والمهندس ياسر عبد الرحيم العباسي، الرئيس التنفيذي لشركة جيبكا وعضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي للأسمدة، إضافةً إلى مجموعة من الخبراء وأساتذة الجامعات.

مؤتمر جيبكا

وفي سياق متصل، افتتح سعادة المهندس كمال بن أحمد محمد، رئيس هيئة الكهرباء والماء، رئيس مجلس إدارة شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات، النسخة الخامسة من مؤتمر “جيبكا” للرعاية المسؤولة.

والذي نظمه الاتحاد الخليجي للبتروكيماويات والكيماويات تحت شعار “الابتكار لبناء مستقبل مستدام”، خلال الفترة من الخامس إلى السابع من سبتمبر الجاري.

في حين، ألقى المهندس كمال بن أحمد محمد، كلمة أمام الحضور في اليوم الرئيسي للحدث، رحب فيها بالحضور والمشاركين في المنتدى، مؤكدا أن هذا المؤتمر فرصة لجميع الشركات للعمل معا على تعزيز الوعي وتشجيع أفضل ممارسات الرعاية المسؤولة في مجتمعاتنا.

كما ويشهد المؤتمر خلال فترة انعقاده العديد من المحاضرات وأوراق العمل، وسيتم تقييم آليات عمل تقنيات التحول الرقمي والامتثال بهدف تبسيط وتكامل عمليات إعداد تقارير البيئة والصحة والسلامة، وتنسيق الممارسات عبر مختلف القطاعات والمناطق.

في حين، تشمل فعاليات المؤتمر إقامة ورشة عمل حول “سلامة المقاولين”، وورشة عمل حول “رقمنة ممارسات البيئة والصحة والسلامة والاستدامة” بمشاركة نخبة من خبراء الصناعة في المنطقة والعالم.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...