Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

قطر: مقدام القابضة تكتتب في أسهمها الجديدة 4 يوليو المقبل

مقدام القابضة

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| أعلنت مجموعة مقدام القابضة أن اكتتاب أسهمها الجديدة سيكون يوم الرابع من يوليو المقبل.

ودعا مجلس إدارة مجموعة مقدام القابضة المساهمين إلى الاكتتاب في الأسهم الجديدة، وسيتم طرحها كحقوق للاكتتاب الخاص.

ويأتي الاكتتاب في الأسهم الجديدة بناء على موافقة الجمعية العامة غير العادية للمجموعة التي انعقدت في الحادي عشر من يونيو الجاري.

مقدام القابضة

وحدد بيان صادر عن المجموعة، نشر على موقع بورصة قطر، الرابع من شهر يوليو المقبل . موعدًا لبداية تداول حقوق الاكتتاب على أن ينتهي في السابع عشر من نفس الشهر.

لتبدأ بعد ذلك فترة الاكتتاب لحاملي حقوق الاكتتاب في الخامس والعشرين من يوليو وتنتهي . في السابع من أغسطس المقبل.

وفي سياق منفصل، أعلنت مجموعة مقدام القابضة عن البيانات المالية الربعية، حيث بلغ . صافي الربح 9,678,674 ريالا قطريا مقابل صافي الربح 9,478,413 ريالا قطريا لنفس الفترة من العام الذي سبقه.

كما بلغت ربحية السهم 0.129 ريال قطري في للربع الأول من العام ‏31 مارس‎ 2023 مقابل ربحية السهم 0.126 ريال قطري لنفس الفترة من العام الذي سبقه. بحسب موقع البورصة.

رفع رأس المال

وفي سياق منفصل، أعلنت مجموعة مقدام عن رفع رأس مالها من 75 مليون ريال إلى 105 ملايين ريال قطري، بعد زيادته بنسبة 40 بالمئة عن طريق طرح 30 مليون سهم عادي للاكتتاب الخاص على مساهمي المجموعة.

ومن لديهم حقوق الاكتتاب في الأسهم، بواقع سهمين لكل 5 أسهم مملوكة.

وأوضح بيان صادر عن الشركة نشر على موقع بورصة قطر اليوم، موافقة المساهمين خلال اجتماع الجمعية العامة غير العادية لمجموعة مقدام القابضة على آلية تداول حقوق الاكتتاب الممنوحة للمساهمين.

وفوضوا رئيس مجلس الإدارة بتحديد موعد والإعلان عن بدء وانتهاء فترات تداول حقوق الاكتتاب، والاكتتاب في الأسهم الجديدة.

كما جرى تحديد سعر الأسهم الجديدة بـ2.51 ريال قطري لكل سهم، بما فيها علاوة الإصدار ورسوم الاكتتاب.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة “مجموعة مقدام القابضـة” تأسست في مارس 2018، وتم إدراجها في بورصة قطر في العام 2021.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...