Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

“قطر للإيداع المركزي” ترفع نسبة تملك الأجانب في قطر للتأمين

قطر للإيداع المركزي

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| رفعت شركة قطر للإيداع المركزي نسبة تملك الأجانب في شركة قطر للتأمين إلى 100% من رأس المال.

وقالت شركة قطر للإيداع المركزي إن عدد الأسهم المتاحة لغير القطريين في الشركة أصبح 3.26 مليار ريال.

ويأتي قرار التعديل بعد نحو 4 أشهر من موافقة مجلس الوزراء القطري على زيادة نسبة تملك المستثمر غير القطري في رأسمال الشركة إلى100%.

قطر للإيداع المركزي

وسجّلت الأرباح النصفية للشركة للعام الجاري نمواً بنسبة 235% إلى نحو 325 مليون ريال بدعم. من زيادة الإيرادات واسترداد مخصص.

في حين أعلنت شركة قطر للتأمين، شركة التأمين الرائدة في قطر ومنطقة الشرق الأوسط. وشمال أفريقيا، عن إطلاق أحدث حملاتها التوعوية بعنوان «ثقة في كل خطوة».

وتهدف من خلالها الشركة إلى تحفيز الثقة في مختلف مناحي الحياة لدى جميع مكونات. المجتمع في قطر.

ويأتي إطلاق حملة المحتوى الجديدة من قطر للتأمين بالتزامن مع موسم العودة من السفر. والعودة إلى المدارس، حيث تهدف الشركة من خلال هذه الحملة إلى مواكبة عودة جميع. أطياف المجتمع في قطر لنمط الحياة اليومية بعد فترة إجازات الصيف.

وكذلك ومنحهم دفعة معنوية جديدة من شأنها أن تكسبهم ثقة أكبر في خطواتهم المقبلة،. وفي التعامل مع متطلبات الموسم الجديد في البيت، والعمل، والمدرسة، وعلى الطريق.

الربع الأول

في حين قفزت الأرباح الصافية لشركة قطر للتأمـين (شركة مساهمة عامة قطرية) بنسبة. 611% لتبلغ 173.153 مليون ريال في الربع الأول من العام 2023، قياسا بـ24.344 مليون ريال في. نفس الفترة من العام الماضي.

كما بلغت ربحية السهم 0.038 ريال قطري في الربع الأول من العام ‏‎ 2023، مقابل ربحية السهم 0.001 ريال قطري لنفس الفترة من العام الذي سبقه وفق بيان صادر عن الشركة نشر على موقع بورصة قطر.

بدورها، زادت الأرباح الصافية لشركة استثمار القابضة (شركة مساهمة عامة قطرية) بنسبة 10.19% في الربع الأول من العام 2023، لتبلغ 101.213 مليون ريال، مقابل 91.846 مليون ريال في نفس الفترة من العام الماضي.

وأوضحت أرقام الشركة المنشورة على موقع بورصة قطر، اليوم، تراجعا في ربحية السهم إلى 0.030 ريال في الربع الأول من العام ‎ 2023، مقابل ربحية للسهم بلغت 0.036 ريال قطري لنفس الفترة من العام الذي سبقه.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...