Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

قطر: المجموعة للرعاية الطبية تعلن نتائجها المالية للربع الأول

قطر: المجموعة للرعاية الطبية تعلن نتائجها المالية للربع الأول

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| أعلنت المجموعة للرعاية الطبية عن نتائجها المالية للربع الأول من العام الجاري 2023.

وحققت المجموعة صافي أرباح بلغ 18.8 مليون ريال، كما بلغ العائد على السهم 0.07 ريال لكل سهم.

وكان مجلس إدارة المجموعة للرعاية الطبية قد اجتمع بعد جلسة تداول بورصة قطر برئاسة سعادة الشيخ عبدالله بن ثاني آل ثاني، وناقش البيانات المالية للشركة وصادق عليها.

المجموعة للرعاية الطبية

وقال السيد خالد العمادي، الرئيس التنفيذي للمجموعة للرعاية الطبية والمستشفى الأهلي إن الشركة حققت صافي أرباح بلغَ 18,810,300 ريال عبر تطبيق استراتيجية تنموية والحفاظ على جودة الخدمات وتطويرها وفق خطة شملت زيادة المقدرة والسعة الفنية للخدمات (كما ونوعًا)، وشملت كذلك تطوير الكوادر الطبية والتمريضية وغيرها.

وأضاف: “تطوير الخدمات شمل أيضًا، تجديد التجهيزات وتحسين مرافق الخدمات وغرف المرضى؛ وانعكس ذلك بزيادة ملحوظة في أعداد المراجعين”.

كما سجل نظام تقييم الخدمات والكوادر نموًا ملحوظًا بثقة المراجعين ومستوى رضاهم؛ مشيرًا إلى استمرار الإدارة في تطبيق استراتيجية ترشيد النفقات وخفض المصاريف الإدارية والعمومية والمشتريات وتنوع المصادر دون المساس بجودة الخدمات؛ ما انعكس إيجابًا في هذا الجانب، وساهم في تحقيق صافي الأرباح.

وتابع العمادي: “الإدارة تمضي قدمًا بتطبيق الخطة التشغيلية والاستراتيجية التي اعتمدها مجلس الإدارة للفترة القادمة والتي ستتضمن تحولًا رقميًا شبه شامل”.

وكذلك زيادة في السعة الفنية لتنوع الخدمات الطبية وتوسعة المرافق المساندة، وتوجه بالشكر لدعم مجلس الإدارة، وإلى جميع العاملين والجهات التي تشارك في تحقيق هذا النمو من مورّدين وغيرهم.

جدول الأعمال

وفي اجتماع الجمعية العمومية، صادقت الجمعية العمومية برئاسة د. عبد الباسط أحمد الشيبي على بنود جدول الأعمال ووافقت على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية بنسبة 26.25% نقداً من القيمة الاسمية للسهم بواقع 0.2625 ريال لكل سهم.

وتناولت الجمعية سماع تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة وعن مركزها المالي خلال السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2022، ومناقشة الخطة المستقبلية، والتصديق عليهما، وسماع تقرير مدقق الحسابات عن ميزانية الشركة وعن الحسابات الختامية للسنة المالية، والتصديق عليهما، ومناقشة الميزانية العمومية للشركة وحساب الأرباح والخسائر، والتصديق عليها.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...