Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

قطر: الشركة المتحدة للتنمية تحصل على عدة شهادات آيزو

الشركة المتحدة للتنمية

هالدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| حازت الشركة المتحدة للتنمية في دولة قطر على عدة شهادات آيزو تتوافق مع خدماتها وعملياتها.

وتعتبر الشركة المتحدة للتنمية، إحدى كبرى الشركات المساهمة العامة الرائدة في دولة قطر والمطور الرئيسي لجزيرتي اللؤلؤة وجيوان.

وقالت “المتحدة للتنمية” إنها حصلت على 5 شهادات من المنظمة الدولية للمواصفات “آيزو”.

المتحدة للتنمية

والشهادات هي آيزو 9001 (إدارة الجودة)، آيزو 14001 (الإدارة البيئية)، آيزو 45001 (إدارة الصحة

والسلامة المهنية)، آيزو 27001 (إدارة أمن المعلومات) وآيزو 22301 (إدارة استمرارية الأعمال).

وجرى منح هذا التقدير الدولي للشركة المتحدة للتنمية من المعهد البريطاني للمعايير (BSI)

حيث سلّم سعادة السفير جون ويلكس، السفير البريطاني لدى دولة قطر، الشهادات للسيد

إبراهيم جاسم العثمان، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة الشركة المتحدة للتنمية بحضور

كبار المسؤولين في الشركة والمعهد البريطاني للمعايير، خلال حفل أقيم في برج الشركة

المتحدة للتنمية بجزيرة اللؤلؤة.

وتستند المعايير التي تم تحقيقها، إلى عدد من مبادئ إدارة الجودة والكفاءة والسلامة

والاستدامة، والتي لا تغطي خدمات الشركة المتحدة للتنمية في جزيرة اللؤلؤة فحسب.

بل تشمل أيضًا خدمات الشركات التابعة لها، شركة رونوتيكا المسؤولة عن إدارة وتشغيل

مارينا بورتو أرابيا وهو أحد أكبر مراسي اليخوت في منطقة الشرق الأوسط، وشركة تنمية

الضيافة التي تدير العديد من المطاعم ومنافذ الضيافة الفاخرة في جزيرة اللؤلؤة.

معايير آيزو

وفي هذا السياق، صرّح إبراهيم جاسم العثمان، بالقول: “مواءمة وظائفنا مع معايير آيزو الدولية يضمن حصول عملائنا على أفضل الخدمات التي تلبي تطلعاتهم”.

وأضاف: “لذا قدرتنا على الحفاظ على هذا التصنيف الدولي من خلال المثابرة على عمليات تدقيق آيزو السنوية، هي إنجاز هام يعكس التزامنا الراسخ بالحفاظ على التميز التشغيلي على جميع المستويات من خلال التحسين المستمر لعملياتنا الداخلية”.

وتابع العثمان: “وتبرز أهمية هذه الشهادات بشكل خاص فيما نهدف إلى تعزيز مكانة الشركة المتحده للتنمية كمطور عقاري رائد وإعطاء الزوار والمستثمرين بجزيرة اللؤلؤة فضلًا عن عملاء المارينا، ضمانًا لمستويات عالمية من الخدمة ورضا العملاء والإدارة الفعالة للمخاطر بالإضافة إلى الالتزام بالمتطلبات القانونية واللوائح التنظيمية”.

والجدير بالذكر أنه تم منح هذه الشهادات بعد إتمام عملية تدقيق خارجية شاملة ومكثفة لجميع العمليات الداخلية والخدمات العامة للشركة المتحده للتنمية وشركة رونوتيكا وشركة تنمية الضيافة التي يتم تقديمها للسكان والزوار والعملاء في جزيرة اللؤلؤة.

وبهذا تكون مارينا بورتو أرابيا بإدارة شركة رونوتيكا، من أوائل المارينا في العالم التي حصلت على ثلاث شهادات دولية تجمع بين معايير الجودة، وأفضل ممارسات إدارة الصحة، والسلامة والبيئة.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...