Connect with us

Hi, what are you looking for?

مال

عملة بتكوين ترتفع بعد الاتفاق على سقف الدين الأمريكي

عملة بتكوين

واشنطن- بزنس ريبورت الإخباري|| ارتفعت عملة بتكوين لأعلى مستوى في أكثر من أسبوعين بدعم من الاتفاق على سقف الدين الأمريكي.

وارتفعت معنويات المستثمرين في سوق العملات الرقمية بعد الاتفاق على سقف الدين الأمريكي.

في حين صعدت عملة بتكوين من حيث القيمة السوقية، بما يصل إلى 3.2%، وجرى تداولها عند 28182 دولاراً بحلول الساعة 9:32 صباحاً في سنغافورة.

عملة بتكوين

وتتأرجح حول متوسطها المتحرك لمدة 50 يوماً. كما سجلت العملات الأخرى من “إيثريوم” إلى “بينانس كوين” مكاسب.

وصفقة سقف الدين بين الرئيس جو بايدن ورئيس مجلس النواب كيفين مكارثي، حفزت الرغبة في المخاطرة بالأسواق العالمية.

لكن لا يزال الاتفاق بحاجة إلى موافقة الكونغرس بسرعة لتجنب تخلف الولايات المتحدة عن سداد ديونها.

القفزة الأخيرة في عوائد سندات الخزانة والمراهنات على المزيد من التضييق النقدي الأميركي، من العوامل التي تحبط المستثمرين.

“المعنويات الإيجابية للمخاطرة هذا الصباح تتعلق مباشرة بحل مأزق سقف الديون”، وفق جون تورو، رئيس التداول في بورصة الأصول الرقمية “إندبندنت ريزيرف”.

وأضاف: “تظل تكاليف التمويل الأولي مرتفعة للغاية بالنسبة لعائدات العملة المشفرة، مما يؤدي إلى تحقيق عائد أقل من تكلفة الاستثمار لأصحاب العقود الطويلة. سيستمر هذا في إعاقة الإقبال على المخاطرة في مجتمع العملات المشفرة”.

سلسلة مكاسب

مكاسب بتكوين اليوم، هي الخامسة على التوالي، وتعد أفضل سلسلة من المكاسب المتتالية منذ مارس، مما يخفف من المصاعب خلال الربع الحالي بسبب ضعف السيولة والحملة الأميركية على القطاع.

وانتعشت أسواق العملات المشفرة جزئياً في عام 2023 من اضطرابات العام الماضي التي أدت إلى أزمات مثل انهيار بورصة “إف تي إكس”.

ومع ذلك، لا تزال العملات المشفرة بعيدة عن المستويات المرتفعة القياسية، بما في ذلك الذروة التي بلغتها عملة بتكوين عند 69000 دولار تقريباً في عام 2021.

هونغ كونع

قد يصبح بمقدور صغار المستثمرين في هونغ كونغ قريبا شراء عملات مشفرة رائجة مثل البيتكوين في منصات مرخّصة من الحكومة، بفضل قواعد جديدة تهدف لتعزيز موقع المدينة كمركز للأصول الرقمية.

ولم تتعاف أسواق العملات الرقمية العالمية بعد من سلسلة إخفاقات كبيرة شهدتها مؤخرا، بينها انهيار منصة “إف تي إكس” للتداول ومصرفي “سيغنتشر” و”سيلفرغيت” اللذين يتعاملان مع العملات المشفرة.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...