Connect with us

Hi, what are you looking for?

تكنولوجيا

شركة أبل تطرح iMac الجديد بداية العام.. إليك المواصفات

شركة أبل

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| من المقرر أن تطرح شركة أبل جهاز iMac الجديد، بداية العام المقبل 2022، في وقت طال ترقب عشاق أبل طرح الإصدار الجديد.

وسيكون iMac الجديد “الحاسوب المكتبي” بقياس عملاق يصل لـ 27 بوصة.

ووفق موقع ناين تو فايف ماك، يتميز الجهاز الجديد بشاشة mini-LED مع معدل تحديث 120 هرتز، تماما مثل شاشات MacBook Pro التي تم الكشف عنها حديثا.

شركة أبل

وفي تقرير سابق لبلومبيرغ، ذكرت الوكالة إن شركة أبل أخّرت تطوير جهاز iMac مقاس 27

بوصة للتركيز على الإصدار المزود بشاشة بقياس 24 بوصة.

ومن المتوقع أن تطرح أبل جهاز iMac، ومعه أجهز Mac mini و Mac Pro بمعالج ARM، ووفق

التنبؤات قد تصل هذه الأجهزة كافة قبل نهاية النصف الأول من 2022.

وطرحت شركة أبل منتجات أخرى بشاشات mini-LED مثل جهاز iPad Pro المزود بشاشة

حجمها 12.9 بوصة والذي أطلقت الشركة في وقت سابق من العام الحالي.

وكذلك أجهزة MacBook Pro بحجم 14 و16 بوصة اللتين أعلنت عنهما أبل هذا الأسبوع في فعاليتها الأخيرة.

سماعات جديدة

ونهاية الأسبوع الماضي، أعلنت أبل عن الجيل الثالث من سماعاتها اللاسلكية AirPods، وهو أحدث جيل من سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية لدى الشركة التي تحظى بشعبية كبيرة، وتتميز بالصوت المكاني.

كما أطلقت الشركة ماك بوك برو بقياسي 14 و16 إنشا.

وجاءت السماعات بسعر 179 دولارا، يتوفر الجيل الثالث من AirPods للطلب المسبق.

ومع تصميم جديد يمزج بين جوانب AirPods و AirPods Pro السابقة، تحتفظ AirPods من الجيل الثالث ببلاستيك صلب مع مقاس واحد يناسب أكثر الأذن.

ولكن الشكل يشهد تغيرًا كبيرًا لأول مرة منذ عام 2016، إذ تتمتع سماعات الأذن الجديدة بسيقان أقصر بكثير من ذي قبل. كما أن السماعات مقاومة الآن للماء والعرق مع تصنيف IPX4 لكل من سماعات الأذن وحافظة الشحن.

وجرى تمديد عمر البطارية إلى 6 ساعات من الاستماع المتواصل وما يصل إلى أربع ساعات من وقت التحدث. وتوفر خمس دقائق من الشحن نحو ساعة من عمر البطارية.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...