Connect with us

Hi, what are you looking for?

سياحة

سلطنة عمان ترحب بحاملي بطاقة هيّا في مونديال قطر

مونديال قطر

مسقط- بزنس ريبورت الإخباري|| رحبت سلطنة عمان بجميع جاملي بطاقة هيّا القطرية، والتي خصصت لمونديال قطر، لدخول أراضيها.

وقالت الشرطة العمانية إن سلطنة عمان ستستقبل طلبات الحصول على تأشيرة الدخول إلى البلاد، وتقديم العديد من المزايا الاستثنائية لحاملي تأشيرة مشجعي كأس العالم “بطاقة هيا” الراغبين في الإقامة بها.

وأوضح الشرطة في بيان، أن هذه التأشيرة مجانية ومتعددة الرحلات، ومعززة بميزة الاستخراج عند الوصول وفترة صلاحية تصل إلى 60 يوما.

سلطنة عمان

وبيّنت أنه يمكن تمديد الإقامة لمرتين عن طريق موقع التأشيرة الإلكترونية.

وأضافت أنه يتاح لحامل بطاقة هيا أيضا اصطحاب عائلته من الدرجة الأولى للاستمتاع بالإقامة في سلطنة عمان، ويسمح له كذلك التغيير إلى تأشيرة من فئة أخرى خلال تواجده في السلطنة وفق الاشتراطات المتبعة.

بطاقة هيّا

أسابيع معدودة وينطلق الحدث الرياضي الأكبر والأهم في كرة القدم، اللعبة الأكثر شعبية على كوكب الأرض، بطولة كأس العالم قطر 2022، التي تجري بنكهة عربية خليجية لأول مرة في الشرق الأوسط والمنطقة العربية.

وتستضيف دولة قطر الحدث الرياضي الأبرز في العالم خلال الفترة من 20 نوفمبر، حتى 18 ديسمبر المقبلين.

وفي سبيل تحقيق استضافة ناجحة ومريحة للقادمين وللجماهير عامة التي تود الحضور ومشاهدة مباريات المونديال، استحدثت اللجنة المنظمة للبطولة بطاقة “هيا”.

كما ويتعين على جميع المشجعين المحليين والدوليين الذين يعتزمون حضور مباريات كأس العالم، تقديم طلب للحصول عليها، وهي بمثابة تصريح لدخول قطر والملاعب، إلى جانب تذكرة المباراة الخاصة بهم.

و”هيا” عبارة عن بطاقة ذكية توفرها اللجنة العليا للمشاريع والإرث في قطر، للمشجعين، بجانب تذكرة صالحة لحضور المباريات.

وتخضع بطاقة “هيا” لعدد من الشروط من أجل إصدارها واستخدامها، حيث يستوجب على أي شخص ينوي حضور المونديال، أن يتقدم بطلـب للحصول على البطاقة من خلال “بوابة هيا” بما يتوافق مع الشروط المطلوبة.

ووفرت اللجنة العليا للمشاريع والإرث عددا من مراكز الخدمة الخاصة بـ “هيا”، لتقديم العديد من الخدمات، وتشمل النقل بما في ذلك التنقلات في مترو الدوحة والحافلات العامة و”الترام” والحافلات الخاصة بالنقل لحضور المباريات.

وسيتم استخدام “هيا” وسيلة لتحديد هوية جميع حاملي التذاكر في البطولة، وتقديم الخدمات لهم بما يعزز ويثري تجربتهم أثناء تواجدهم في قطر.

ولا يمكن التقدم بطلب للحصول على البطاقة من دون أن يكون بحوزة المتقدم تذكرة مباراة صالحة.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...